رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير البترول يعلن البرنامج المطروح لمؤتمر "إيجيبس 2017"

وزير البترول يعلن البرنامج المطروح لمؤتمر إيجيبس 2017

اقتصاد

وزير البترول

وزير البترول يعلن البرنامج المطروح لمؤتمر "إيجيبس 2017"

محمد عوض 02 فبراير 2017 14:01

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "إيجيبس 2017" والذي يعقد خلال الفترة 14 – 16 فبراير، سيتيح فرصة لتبادل الآراء ومناقشة المتغيرات في صناعة البترول.

وأشار "الملا" إلى أن المؤتمر سيشهد حضوراً مكثفاً من خبراء البترول والطاقة محلياً وعربياً وعالمياً بما يتيح تبادل الخبرات الفنية والمعرفة والمعلومات للشركات البترولية العالمية، كما سيشهد المؤتمر على مدار أيامه الثلاثة جلسات استراتيجية ونقاشية يبلغ عددها 44 جلسة.

 

ولفت إلى أن المؤتمر سيتضمن جانب من الجلسات الفنية فى مختلف مجالات الصناعة البترولية من بحث واستكشاف وتكرير وتصنيع ونقل وتوزيع  بمشاركة خبراء الصناعة محلياً ودولياً لاستعراض وتبادل الرؤى والأفكار والخبرات الفنية واستعراض التحديات التكنولوجية والحلول المطبقة.

 

وأوضح وزير البترول، أنه من القرر أن يخصص المؤتمر جلسات نقاشية لتناول دور المرأة فى صناعة البترول واساليب تطويره وتحفيزه، ويقام على هامش المؤتمر معرض يضم الدول المشاركة وشركات البترول المصرية والعالمية وشركات الخدمات لعرض أحدث التكنولوجيات المستخدمة وصناعة البترول والتى تبلغ عددها أكثر من 400 عارض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان