رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رئيس "إكسبولينك": معرض "فيرنكس" الحل المتكامل لتجهيزات المنازل

رئيس إكسبولينك: معرض فيرنكس الحل المتكامل لتجهيزات المنازل

اقتصاد

المعرض الأول والاضخم والوحيد فى الشرق الأوسط

رئيس "إكسبولينك": معرض "فيرنكس" الحل المتكامل لتجهيزات المنازل

دعاء محمد 01 فبراير 2017 20:54

قال المهندس خالد الميقاتى، رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، إن أهم ما يميز الدورة الحادية عشر من معرض فيرنكس هذا العام مضاعفة مساحة المعرض من 12 ألف متر إلى 35 الف متر ومشاركة 200 عارض بالاضافة إلى دعوة 500 مشترى دولى.

 

وأضاف الميقاتى، في بيان: "معرض (فيرنكس وذى هوم) يعد المعرض الأول والاضخم والوحيد فى الشرق الأوسط، الذى ينفذ تصميماته المصمم الإيطالى العالمى جوليو كابيلينى".

 

ولفت إلى أن الدورة الحالية للمعرض تعد المكان الذى يوفر الحلول المتكاملة لتجهيزات المنازل بداية من الاثاث والمفروشات وحتى أجهزة الاضاءة الحديثة والاثاث المنزلى والمكتبى والفندقى.

 

وأوضح ان الاستعانة بالخبرات العالمية سيعمل على تحقيق الخطط الرامية لتعزيز مكانة المعرض على الساحة العالمية، لنقله ليحتل مركز الصدارة بين كبرى المعارض العالمية المتخصصة بصناعات الأثاث.

 

وأضاف: "سيتم على هامش المعرض تنظيم مسابقة لاختيار أفضل تصميم مصرى من خلال الاستعانة بلجنة تحكيم ايطالى تضم 4 حكام".

 

ولفت إلى أن معرض فيرنكس و"ذى هوم" يعتبران الواجهة الدولية فى المنطقة لجذب المشترين الدوليين المهتمين بالصناعة المصرية، حيث تمّت دعوة 500 مشترٍى دولى من كبار المستوردين من أسواق دول مجلس التعاون الخليجى ودول الاتحاد الأوروبى وأفريقيا، وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان