رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الثلاثاء المقبل.. "رجال الأعمال" تستقبل 21 مستثمرا كوريا

الثلاثاء المقبل.. رجال الأعمال تستقبل 21 مستثمرا كوريا

اقتصاد

رئيس جمعية رجال الاعمال

الثلاثاء المقبل.. "رجال الأعمال" تستقبل 21 مستثمرا كوريا

محمد محمود 01 فبراير 2017 13:59

تستقبل جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى، الثلاثاء المقبل، وفدا من جمعية التنمية الكورية لرجال الأعمال لبحث التعاون المشترك بين القطاعى الخاص المصرى والكورى من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعتين بحضور يون سون جو، السفير الكورى بالقاهرة والمستشار التجارى الكورى بالسفارة.

 

وقال المهندس على عيسى رئيس الجمعية، إن الوفد الكورى يضم 21 شركة من كبرى الشركات الكورية المتخصصة فى مجالات التجارة والاستثمار،والتى أبدت رغبتها فى عقد شراكات وبحث فرص التعاون المشترك فى مجالات التجارة والاستثمار.

 

وأشار إلى انه سيتم خلال اللقاء التوقيع على مذكرة تفاهم بين الجمعيتين لتعزيز أوجه التعاون الاقتصادى بين القطاع الخاص بالبلدين، وذلك بحضور السفير الكورى بالقاهرة "يون سون جو" بالاضافة إلى المستشار التجارى بالسفارة.

 

وأكد "عيسى"، فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، أنه سيتم عقد لقاءات مشتركة بين الشركات المصرية ونظيرتها الكورية لبحث فرص التجارة والاستثمار وعقد شراكات فى القطاعات الصناعية المختلفة بهدف تنمية العلاقات الاقتصادية بين رجال الأعمال فى مصر وكوريا.

 

وأوضح أن وفد الشركات الكورية يضم كبرى الشركات الكورية المتخصصة في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة، السياحة، النقل، تصنيع الالات والمعدات الزراعية والصناعية، التشييد, البنية التحتية، الاستثمار والتجارة العامة، الملابس، تدوير المخلفات، الاتصالات والنانو تكنولوجي  تصنيع بطاريات الزنك وأنابيب الغاز بالاضافة إلى شركات متخصصة فى الاستثمار فى إنشاء المستشفيات والاستشارات القانونية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان