رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في "فيرنكس" للأثاث .. الوفود الأجنبية تتصدر المشهد

في فيرنكس للأثاث .. الوفود  الأجنبية تتصدر المشهد

اقتصاد

معرض "فيرنكس للأثاث والديكور والإكسسوارات والمفروشات"

في "فيرنكس" للأثاث .. الوفود الأجنبية تتصدر المشهد

 دعاء محمد  31 يناير 2017 18:14

 تصدرت الوفود الأجنبية افتتاح معرض "فيرنكس للأثاث والديكور والإكسسوارات والمفروشات" فى دورته الحادية عشر.


وينظم معرض "فيرنكس وذى هوم"، كل من: جمعية المصدرين المصريين "أكسبولينك"، والشركة الدولية لخدمات المعارض والمؤتمرات. (GCM بالتعاون مع المجلس التصديرى للأثاث، وبمشاركة غرفة صناعة الأثاث.


ويعمل المنظمون على إنهاء اللمسات الأخيرة بالمعرض  لافتتاحه رسميا  لاستقبال جميع المواطنين  بدءا من غد الأربعاء، حيث يذكر ان اليوم مخصص لاستقبال"vip" .


وتشهد الدورة الحادية عشر للمعرض انطلاقة  عالمية  جديدة للمعرض الاكبر على مستوي الشرق الاوسط حيث يقام مع معرض فيرنكس فى دورته الحالية  معرض "ذى هوم" ليتكامل المعرضان فى تكوين اضخم معرض خلال عام 2017 يخدم جموع المستهلكين فى مصروالتصدير الى العالم.


ويشارك في المعرض 200 شركة متخصصة في مجال الأثاث والديكور، ويتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 500 زائر من أصحاب المعارض خارج مصر فقط، علاوة على الإقبال المصري على المعرض.


 وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت قرارا قبل إقامة معرض" لومارشية " بأيام بإلغاء المعرض لأسباب أمنية دون الإفصاح عن هذه الأسباب بشكل واضح. 

ويستمر المعرض  إلى 5 فبراير القادم، وسيقتصر الدخول اليوم على حاملي الدعوات الـ "في أي بي" على أن يفتح أبوابه رسميا للجمهور بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان