رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

افتتاح "فيرنكس" أضخم معرض للأثاث والديكور فى الشرق الأوسط

افتتاح فيرنكس أضخم معرض للأثاث والديكور فى الشرق الأوسط

اقتصاد

انطلاق معرض فيرنكس للأثاث

افتتاح "فيرنكس" أضخم معرض للأثاث والديكور فى الشرق الأوسط

مصطفى محمود -دعاء محمد 31 يناير 2017 11:50

انطلقت اليوم الثلاثاء الدورة العاشرة لأضخم معرض في الشرق الأوسط للأثاث والرخام والمفروشات "فيرنكس آند هوم"، وذلك في المركز القومي للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

ينظم معرض "فيرنكس وذى هوم"، كل من: جمعية المصدرين المصريين "أكسبولينك"، والشركة الدولية لخدمات المعارض والمؤتمرات (GCM)، بالتعاون مع المجلس التصديرى للأثاث، وبمشاركة غرفة صناعة الأثاث.

 

ويقام المعرض على مساحة 41000 متر مربع، بمشاركة 220 شركة، تمثل نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة فى مجال تصنيع الأثاث، علاوة على عدد كبير من المتخصصين فى الديكور والإضاءة والأرضيات والحوائط والإكسسوارات والمفروشات المنزلية المختلفة، ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى مائة ألف زائر خلال مدة المعرض.

 

وقال الخبير الاقتصادي، محمد فاروق، إن هذه المعارض تنشط حركة الاقتصاد وتعتبر ترويجا لمصر خارجيا خاصة مع وجود وفود أجنبية ستزور المعرض.

 

وأضاف "فاروق" أن إقامة المعرض في ميعاده يدل على توجه الدول لحماية الصناعة الوطنية خاصة بعد الهجمة الشرسة التي تعرضت لها الحكومة بعد إلغائها معرض "لو مارشيه" للأثاث في ديسمبر 2015.

 

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت قرارا قبل إقامة معرض "لو مارشيه" بأيام بإلغاء المعرض لأسباب أمنية دون الأفصاح عن هذة الأسباب بشكل واضح.

 

واستكمل فاروق أن إلغاء معرض "لو مارشيه" غير مفهوم ولا مبرر حتى الآن ولا نعلم هل هو تصفية حسابات أو لأسباب أمنية بالفعل.

 

ويستمر المعرض  إلى 5 فبراير القادم، وسيقتصر الدخول اليوم على حاملي الدعوات الـ "في أي بي" على أن يفتح أبوابه رسميا للجمهور بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان