رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سحر نصر: تخصيص 30% من تمويل "المشروعات الصغيرة" للصعيد

سحر نصر: تخصيص 30% من تمويل المشروعات الصغيرة للصعيد

اقتصاد

وزيرة التعاون برفقة رئيس النواب في أسوان

سحر نصر: تخصيص 30% من تمويل "المشروعات الصغيرة" للصعيد

محمد محمود 30 يناير 2017 14:10

قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، إنه سيتم تخصيص 30 % من التمويل المخصص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة للصعيد، خاصة أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر هى أولوية بالنسبة للحكومة، مؤكدة أن النمو لن يتم إلا أن يكون نمو شامل ومستدام، وبمشاركة كافة فئات المجتمع.

 

وزارت الوزيرة اليوم محافظة أسوان بمرافقة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، حيث كان فى استقبالهما اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، وذلك لتفقد عدد من المشروعات التنموية، والتعرف على التحديات التى تواجه أهالى أسوان، واحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة.

 

وفى بيان صادر عن وزارة التعاون الدولى، أوضحت الوزارة أن هذه الزيارة تأتى فى اطار متابعة تكليفات  الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتوصيات الصادرة عن المؤتمر الشهرى الثانى للشباب والذى عقد يومى الجمعة والسبت الماضيين بمدينة أسوان.

 

وأوضح البيان أن رئيس مجلس النواب توجه -خلال الزيارة- بمرافقة وزيرة التعاون الدولى، ونيفين جامع، أمين الصندوق الإجتماعى للتنمية، إلى نجع الحجر بمركز دراو، حيث زاروا مشروع تأهيل ترعة الجعافرة، الممول من البنك الدولى لصالح الصندوق الإجتماعى للتنمية بقيمة مليون جنية، وتنفذه الإدارة العامة للموارد والرى بمحافظة أسوان، ويساهم المشروع فى توفيرعمالة يومية خلال فترة التنفيذ البالغة 4 شهور.

 

والتقى رئيس مجلس النواب، والوزيرة، بعدد من الأهالى، والذين رحبوا بوجودهما، وطلب رئيس المجلس من الوزيرة، زيادة التمويل لتغطية الترعة بالكامل، وهو ما استجابت له فورا.

 

وأكدت أنه سيتم التنسيق مع الشركاء فى التنمية لسرعة توفير التمويل، كما تم افتتاح، وحدة مرور دراو بحضور المحافظ.

 

وأشار بيان الوزارة إلى انه تم عمل جولة فى الوحدة، والاطلاع على أحداث الوسائل التى تستخدم فى توفير خدمات المرور للمواطنين، ثم توجهت الزيارة إلى المستشفى المركزى بإسوان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان