رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الغرف التجارية التركية: وفرنا 60 ألف فرصة عمل في مصر

الغرف التجارية التركية: وفرنا 60 ألف فرصة عمل في مصر

اقتصاد

السفير التركي في مؤتمر الغرف التجارية

الغرف التجارية التركية: وفرنا 60 ألف فرصة عمل في مصر

محمد المرسي 30 يناير 2017 13:26

قال رفعت أوغلو، رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، إن مصر لها مكانة في قلوب جميع الأتراك، وأنه مع تعزيز العلاقات المصرية التركية الاقتصادية.

 

وأؤيد تعزيز العلاقات المصرية التركية وشعرنا بالفرح فور رؤية المطار الجديد بمصر ووفدنا يضم رجال أعمال مميزين وهناك منهم من يرغب في الاستثمار ونبحث ذلك في اللقاءات المشتركة.

 

وأوضح أنه خلال 15 عاما مضت حققنا تكامل اقتصادي وعدد الاتراك الزائرين لمصر تضاعف وبلغ عددهم 60 ألف تركي وحجم الاستثمارات بلغ 5 مليارات وزاد تواجد الشركات 40 ضعفا خلال 15 عاما، كما وفرنا 60 ألف فرصة عمل بمصر وخلال الأعوام الماضية فقدنا السرعة في الاستثمار بسبب السياسات الحمائية"الحماية" وهي سياسات تمنع تحقيق الثراء للبلدان وعندما طبقنا تلك السياسات تخلفنا عن العالم.

 

واستطرد اوغلو، أن تركيا تصدر بـ 150 مليار دولار لكل دول العالم بعد تحقيق جودة كبيرة بفضل التخلي عن السياسات الوقائية، كما أن ماركة صنع في تركيا أصبحت عالمية واليوم نستقطب أكبر عدد من السياح ونحتل المرتبة السادسة في العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان