رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الغرف التجارية: مصر أصبحت بوابة تركيا للاستثمار

الغرف التجارية: مصر أصبحت بوابة تركيا للاستثمار

اقتصاد

السفير التركي في مؤتمر الغرف التجارية

الغرف التجارية: مصر أصبحت بوابة تركيا للاستثمار

محمد موافي 30 يناير 2017 10:53

قال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن مصر  عادت أرض واعدة للاستثمار من كافة ربوع العالم ، مشيرا إلى أن الغرف التجارية تحاول جذب العديد من الاستثمارات خلال العقدين الماضيين في العديد من القطاعات كالسياحة والاستثمار وقطاع الأنسجة والصناعات المتكاملة .

 

وأضاف خلال كلمته منتدى الاعمال المصري التركي أن هناك العديد من الشركات التركية قامت بدراسات جدوى ومشاريع كثيرة تأخر تنفيذها بسبب الظروف التى مرت بها مصر على مدار السبعة سنوات وحان الان الوقت لإعادة تشغيها في ظل الاجراءات الاقتصادية الأخيرة كتعويم الجنيه وقرض صندوق النقد .

 

وأكد أن الوفد التركي يتطرق إلى الاستثمار في قطاعات عديدة كالأقمشة والملابس الجاهزة والمشاركة في مدينة الغزل والنسيج ومشاريع الطاقة والزراعة، مشيرا إلى أن مصر بوابة تركيا والاستثمار في مصر حاليا هو الاستثمار الواعد فالتحولات السياسية الجديدة والمنطقة العربية كان من الممكن أن تؤدى إلي فوضي على مدار سنوات طويلة.

 

وأوضح أن مصر وضعت دستورا جديدا للبلاد ومضت مصر لخريطة تطوير سياسي ىتواكب مع خريطة تطوير اقتصادي تستهدف ثورة تشريعة واقتصادية تضع مصر على طريق التنمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان