رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بحضور 50 صندوق إقليمي وعالمي.. "بلتون" تنظم مؤتمرًا للترويج للاستثمار

بحضور 50 صندوق إقليمي وعالمي.. بلتون تنظم مؤتمرًا للترويج للاستثمار

اقتصاد

بحضور 50 صندوق إقليمي وعالمي.. "بلتون" تنظم مؤتمرًا للترويج للاستثمار

بحضور 50 صندوق إقليمي وعالمي.. "بلتون" تنظم مؤتمرًا للترويج للاستثمار

محمد محمود 29 يناير 2017 14:15

تنظم شركة بلتون المالية القابضة، مؤتمرًا استثماريًا، غدا الإثنين، تحت عنوان (أفريقيا- مصر الآن)، للترويج لـ الاستثمار في مصر، بحضور أكثر من 50 صندوق استثمار إقليمي وعالمي.

 

وقالت الشركة، في بيان لها، اليوم، إن المؤتمر الذي سيعقد على مدار أربعة أيام يهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، وتوضيح الرؤية الحالية والمستقبلية للاقتصاد المصري أمام المستثمرين.

 

وقال سامح الترجمان، رئيس مجلس إدارة بلتون، إن "من أهم العوامل التي دفعتنا لتنظيم ذلك المؤتمر استشعارنا بمدى حاجة الصناديق السيادية والمستثمرين والمؤسسات الإقليمية والعالمية إلى الاستماع بشكل مباشر إلى خطط ورؤية كبار المسؤولين المصريين ورؤساء وكبار التنفيذيين بالشركات ل الاقتصاد المصري خلال الفترة القادمة".

 

ويشمل المؤتمر لقاءات ثنائية بين رؤساء الشركات والمستثمرين تصل إلى نحو 250 لقاء على مدار يومين.

 

ويشارك في المؤتمر نحو 30 شركة من مصر وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى 50 صندوق استثمار ومؤسسة مالية تدير نحو 4 تريليونات دولار.

 

وشركة بلتون القابضة هي بنك استثمار إقليمي مدرج بالبورصة المصرية يعمل في مجال إدارة الأصول، وبنوك الاستثمار، والوساطة في الأوراق المالية، وتمتلك شركة أوراسكوم للإعلام والاتصالات التابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس 81.3% من أسهمها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان