رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الدواجن" تطالب بإنشاء مجازر بمحافظتي القاهرة القليوبية

الدواجن تطالب بإنشاء مجازر بمحافظتي القاهرة القليوبية

اقتصاد

جانب من اجتماع الشعبة

"الدواجن" تطالب بإنشاء مجازر بمحافظتي القاهرة القليوبية

محمد موافي 06 ديسمبر 2016 16:14

طالب الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بإنشاء مجازر عامة في محافظتى القاهرة القليوبية.

وقال السيد خلال اجتماعه الطارئ مع منتجى الدواجن باتحاد الغرف التجارية اليوم الثلاثاء أن صناعة الدواجن تشهد استقرار رغم وجود معاناة في تكاليف الإنتاج ورغم ذلك لم يقوم المنتجين برفع الأسعار مشيرا إلى أن العام الماضي كان أسوأ عما مر على الصناعة حيث وصل النافق ل 60في المائة من الإنتاج المحلي ورغم ذلك لم يرتفع الكيلو عن 17جنيها.
وأكد أن قرار رفع الجمارك عن الدواجن المستورد كان قرار خاطئا ولا يوجد هناك ما يستدعى لرفع الجمارك عنها موضحا أن مجلس الوزراء بإعادة الرسوم مرة أخرى أعاد استثمارات تقدر ب 45مليار جنيه للحياة موضحا أن الشعبة كانت وراء إلغاء قرار رفع الدواجن
وأشار رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية إلي أن الشعبة تحركت بشكل إيجابي بعد إصدار الحكومة قرار إلغاء الجمارك على الدواجن المجمدة .

ولفت خلال اجتماع الشعبة اليوم لمناقشة مشكلات قطاعها أن توضيح الصورة كاملة وبشكل كامل مما أدى إلى تراجع الحكومة عن قرارها وهذا يحسب لها وليس عليها لأنه عندما يكون القرار خاطئ يجب التراجع فيه للصالح العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان