رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يلدريم: الاقتصاد التركي قوي.. وقادر على مواجهة أي مؤامرة

يلدريم: الاقتصاد التركي قوي.. وقادر على مواجهة أي مؤامرة

اقتصاد

رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم

يلدريم: الاقتصاد التركي قوي.. وقادر على مواجهة أي مؤامرة

وكالات 04 ديسمبر 2016 19:17

جدَّد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، طمأنته للمواطنين باستقرار الاقتصاد، مؤكِّدًا قوة اقتصاد البلاد في مواجهة ما أسماها "المؤامرات التي تحاك ضدها".

 

جاء ذلك في حفل افتتاح مجموعة من المشروعات الخدمية، اليوم الأحد، والتي نفَّذتها الحكومة في ولاية قيصري وسط البلاد، حسب "الأناضول".

 

وقال يلدريم: "الشعب الذي أعطى الجواب المناسب لمنظمة جولن الإرهابية في 15 يوليو وللانفصاليين سيتصدى أيضًا للذين يستهدفون الاقتصاد التركي ويحيكون له المؤامرات".

 

وأضاف أنَّ الحكومة اتخذت الإجراءات اللازمة من أجل التصدي للهجوم الذي يستهدف الاقتصاد التركي، مشيرًا إلى افتتاح 104 مشروعاتى في ولاية قيصري، تبلغ تكلفتها أكثر من مليار ليرة تركية.

 

وسبق ليلدريم أن تعهَّد في منتصف نوفمبر الماضي، بالوقوف إلى جانب المستثمرين الأتراك لحل كافة مشكلاتهم ومعوقاتهم، والعمل على تذليل العقبات الروتينية أمامهم.

 

وأشار - آنذاك - إلى أنَّ منظمة "جولن" تواصل حملتها في الخارج لخلق رأي عام ضد بلاده، بهدف تعكير صفو الاستقرار في تركيا، وإلحاق الضرر باقتصادها، حسب قوله.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان