رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بمشاركة 260 شركة.. افتتاح الملتقى الدولى للكهرباء والطاقة

بمشاركة 260 شركة.. افتتاح الملتقى الدولى للكهرباء والطاقة

اقتصاد

وزير الكهرباء خلال جولة بالمعرض

بمشاركة 260 شركة.. افتتاح الملتقى الدولى للكهرباء والطاقة

محمد محمود 04 ديسمبر 2016 12:18

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات الدورة السادسة والعشرين للمعرض الدولى للكهرباء والطاقة (الكتريكس – سولارتك)، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

 

وشهدت الدورة مشاركة وفود من رجال الأعمال بمختلف مجالات الكهرباء والطاقة، خاصة فى مجال الطاقة الشمسية، من المستثمرين العرب والأجانب، و٢٦٠ شركة ومؤسسة وهيئة مصرية وإقليمية.

 

 

نائب رئيس مجلس إدارة شركة إيجيبتك الهندسية، أشرف نجيب فهمى، قال إن ملتقى هذا العام سوف يشهد العديد من اللقاءات الثنائية بين رجال أعمال ومستثمرين عرب وأجانب مع نظرائهم المصريين، لبحث سبل التعاون المشترك فى مجالات الكهرباء والطاقة.

 

وأوضح أن هناك اهتماما كبيرا بمجالات تشييد محطات الكهرباء التى تعمل بالطاقة الشمسية من خلال برنامج الحكومة الذى سمح للقطاع الخاص ببناء وتشييد المحطات العملاقة على أن تقوم الحكومة بشراء الإنتاج دون تحمل الدولة قيمة بناء المحطات.

 

 

وأكد فهمي، في تصريحات له، على هامش المعرض،  أن أهم أولويات الدورة الـ 26 هذا العام الحرص على جذب الاستثمارات، لافتا إلى أن الملتقى قدم العديد من التسهيلات للمستثمرين العرب والأجانب للحضور ومقابلة نظرائهم فى مصر والتعرف على مناخ الاستثمار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان