رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الجمعة.. إقامة أول معرض دولي للصناعات اليدوية في مصر

الجمعة.. إقامة أول معرض دولي  للصناعات اليدوية في مصر

اقتصاد

الصناعات اليدوية

الجمعة.. إقامة أول معرض دولي للصناعات اليدوية في مصر

متابعات 16 نوفمبر 2016 12:41

تنظم وكالة الأهرام للإعلان، الدورة الأولى للمعرض الدولي للصناعات اليدوية بأرض المعارض، وذلك لأول مرة بمصر، والذي ينطلق يوم الجمعة المقبل ويستمر حتى 25 من الشهر الجاري.


ويشارك في المعرض جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، برئاسة خالد الميقاتى، بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات اليدوية، وبرئاسة رانده فهمي، ومسعد عمران، رئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات.

 

ويشهد المعرض إقبالاً كبيراً للمشاركة، حيث تجاوز عدد المشاركين حتى الآن 104 عارضين من جميع أنحاء مصر والسودان، واختارت الجهة المنظمة أن تكون السودان هي ضيف شرف المعرض خلال العام الحالي.

 

وحرصت العديد من الدول العربية، والأجنبية، علي التأكيد برغبتها بالمشاركة في الدورة الثانية من هذا المعرض، الذي يعد معرضًا فريدًا، في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

وتعقد هذه الدورة الأولى من المعرض الدولي للصناعات اليدوية، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة البيئة، ووزارة الثقافة.

 

ويشارك في المعرض عارضين من مصر وجميع الدول الرائدة، والمهتمة بالصناعات اليدوية، لوضع المعرض علي الخريطة الدولية للمعارض المتخصصة، وضمان ريادة مصر، حيث يقام علي مساحة 5000 متر مربع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان