رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السكر يخرج عن السيطرة .. 10 جنيهات لسعر "الجملة"

السكر يخرج عن السيطرة .. 10 جنيهات لسعر الجملة

اقتصاد

سعر السكر

السكر يخرج عن السيطرة .. 10 جنيهات لسعر "الجملة"

محمد موافي 16 نوفمبر 2016 00:08

رفعت الشركة القابضة للصناعات الغذائية أسعار توريدها للتجار " القطاع الصناعي" ليصل سعر الطن إلى 10 ألاف في الجملة بدلا من 7 آلاف جنيه بزيادة قدرها 3 آلاف بدءا من غدا الأربعاء.

 

 

وقال يحيي كاسب رئيس شعبة المواد الغذائية إن المصانع الحكومية والشركات التابعة لها أخطرت كافة التجار مساء اليوم الثلاثاء بتطبيق زيادة جديدة في الأسعار بدءا من غدا الأربعاء، مشيرا إلي أن الزيادة  مطبقة من جانب " الشركة القابضة للصناعت الغذائية التابعة للوزارة التموين وتعتبر الثانية في أقل من 30 يوما.

 

 

و أضاف في تصريحاته لـ "مصر العربية" أن :" سعر كيلو الجملة سيصل إلى ١٠جنيهات بالنسبة للتجار وكافة المصانع المستخدمة للسكر الخاصة بأغراض التصنيع"، موضحا أن الزيادة الحالية على النشاط التجارى وليست على سكر التموين المدعم من جانب الحكومة .

 

 

وأوضح أن سكر التموين مازال سعره ثابتا عند مستوى الـ 7 جنيهات متوقعا ارتفاع أسعار التجزئة خلال الساعات القليلة المقبلة بسبب قرار زيادة أسعار توريدات مصانع السكر للتجار .

 

يذكر أن وزارة التموين قامت نهاية الأسابيع الماضية بتوحيد سعر السكر بالنسبة للقطاع التجارى حاملي بطاقات التموين عند مستوى ال 7 جنيهات

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان