رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خورشيد: من حق الدولة بأكملها المشاركة في قانون الاستثمار

خورشيد: من حق الدولة بأكملها المشاركة في قانون الاستثمار

اقتصاد

داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار

خورشيد: من حق الدولة بأكملها المشاركة في قانون الاستثمار

دعاء محمد - منة احمد 13 نوفمبر 2016 19:04

قالت الدكتورة داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، إن الإصلاح في منظومة الاستثمار يعد جزء أساسيا من الإصلاح الاقتصادي، مؤكدة أن الوزارة تسعي جاهدة لتقدم بالسياسة الاستثمارية لحل مشاكل المستثمرين وإزالة العواقب أمامهم.

 

وأضافت خورشيد، خلال كلمتها بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الثالث، المقام لليوم الثاني علي التوالي، أن قانون الاستثمار أنه ليس مختص بالوزارة فحسب، بل إن الدولة بأكملها الحق في المشاركة به.

 

وعن قرارات الاستثمار التي صدرت من المجلس الأعلي للاستثمار، قالت إن الجهات التنفيذية والتشريعية ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحة أن هناك تعاونًا وثيقًا مع جميع الوزارات والهيئات والمحافظات للعمل على توفير بيئة محفزة للاستثمار.

 

وشاركت خورشيد فى جلسة التنمية العمرانية والاستثمار العقارى ضمن فاعليات اليوم الثانى بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى الثالث، حيث تأتى مشاركتها، تأكيدا على أهمية تحقيق مزيد من التواصل مع رجال الأعمال والمستثمرين والتعرف على مشاكلهم.

 

ويناقش المؤتمر واقع الاقتصاد المصرى والتحديات التى يواجهها والقضايا الاقتصادية الملحة والرؤية المستقبلية التى تحقق التنمية الاقتصادية المرجوة، ويستعرض الرؤية الاقتصادية للدولة ممثلة فى الوزراء المختصين، إضافة إلى آراء الخبراء ورجال التنمية والاقتصاد فى كل التخصصات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان