رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس بنك مصر: جمعنا 26 مليون دولار في 3 أيام من العملاء

رئيس بنك مصر: جمعنا 26 مليون دولار في 3 أيام من العملاء

اقتصاد

جانب من المؤتمر

رئيس بنك مصر: جمعنا 26 مليون دولار في 3 أيام من العملاء

دعاء محمد 10 نوفمبر 2016 15:54

قال محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن قرار تعويم الجنيه كان خطوة سليمة، ولابد منها، في ظل الظروف التي شهدها الوضع الاقتصادي، مستدلًا بأن بنك مصر حصل يوم السبت على 7 مليون دولار، تبعه الأحد 8 مليون دولار، والإثنين 11 ميلون دولار (أي ما مجموعه 26 مليون دولار في 3 أيام) ، هو مايبين أن هناك زيادة مستمره في الحصائل.
وأضاف الأتربي، خلال المؤتمر المقام بجامعة عين شمس، اليوم، تحت عنوان " قراءة تحليليلة للقرارات الإقتصادية الأخيرة": "إننا في الطريق نحو القضاء على السوق الموازي، رغم حالة التذبذب التي تشهدها الأسواق"، مشيرا إلى أن وجود فارق بنحو 30 قرشا بين سعري البيع والشراء يعد إنجازا، ومتوقعًأ انخفاض الفروق أكثر من ذلك.
وأشار الأتربي إلى أن البورصة شهدت زيادة خلال الفترة الأخيرة، مستطردًأ : " البورصة وصلت10200 نقطة وهو أمر مبهج، مشددًا على ضرورة تحديد برامج حماية لمحدودي الدخل وبرامج التمويل العقاري.
جاء ذلك خلال، تحت رعاية أ.د عمرو الاتربي عميد الكلية وشارك في الحضور عدد كبير من الضيوف منهم الدكتور حسين عيسي رئيس الجامعة السابق ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ،ومحمد الاتربي رئيس بنك مصر .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان