رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الوطنية للسيارات تضخ 180 مليون جنيه فى أكبر مركز للصيانة

الوطنية للسيارات تضخ 180 مليون جنيه فى أكبر مركز للصيانة

اقتصاد

مركز خدمة صيانة سيارات مرسيدس

الوطنية للسيارات تضخ 180 مليون جنيه فى أكبر مركز للصيانة

يوسف إبراهيم 31 أكتوبر 2013 12:05

قامت الشركة الوطنية للسيارات المالكة لشبكة موزعين مرسيدس بنز بضخ استثمارات تجاوزت 180 مليون جنيه؛ لافتتاح مقر جديد لها، الذى يعد أكبر مركز متخصص فى تقديم خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار فى مصر.


وقال كريم سامي سعد رئيس مجلس إدارة شركة ناتكو في تصريحات صحفية عقب افتتاح المركز مساء أمس، "إن افتتاح المركز يعد تأكيدا لثقة الشركة فى الاقتصاد المصرى، وقدرته على مواجهة التحديات، وتمسكنا بمكانتنا فى صدارة سوق السيارات بمصر، وحرصنا على التوسع فيه بمزيد من الاستثمارات؛ لدعم هذا القطاع، الذى يعد أحد أهم أعمدة الاقتصاد".


وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة ناتكو، أن مقر الجيزة الوطنية للسيارات بمرتفعات الأهرام صمم تماشيا مع أحدث طرازات وتصميمات معارض السيارات بالخارج، وهو من أكبر صروح ناتكو العملاقة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى – المجهزة بأحدث الإمكانيات التقنية التى تضعه فى صدارة مراكز البيع والخدمة على مستوى مصر، ويتكون من 3 طوابق على مساحة كبيرة تشمل صالة عرض مبهرة وواسعة للسيارات الجديدة مزودة بأحدث الإمكانيات؛ لاستقبال العملاء وانتظارهم واختبار السيارات الجديدة.


كما يشمل مركز عملاق للخدمة والصيانة والدهان مزود بكافة الإمكانات التقنية، فضلا عن طابق خاص للإداريين والفنيين لسرعة إنجاز المهام الخاصة بالعملاء، وقاعات متخصصة على أحدث طراز،  للاجتماعات والمؤتمرات الصحفية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان