رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم.. مديونية نادي الزمالك أمام رئيس الحكومة

اليوم.. مديونية نادي الزمالك أمام رئيس الحكومة

اقتصاد

مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك

اليوم.. مديونية نادي الزمالك أمام رئيس الحكومة

احمد علي 10 أكتوبر 2016 11:18

 

 أكدت مصادر حكومية، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يزور مقر مجلس الوزراء اليوم، لمقابلة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لبحث العديد من ملفات نادي الزمالك، على رأسها مديونيات النادي البالغة 300 مليون جنيه.


 وقالت المصادر في تصريح لـ"مصر العربية"، إن الحكومة ستبحث الحلول المناسبة لأزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك، بناءا على حكم قضائي حصل عليه ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، وتضمن الحجز على أرصدة النادي في البنوك.


وأضافت المصادر، أن  مرتضى منصور، يواصل محاولاته لإنهاء أزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء فى البنوك خاصة بعد حجز الضرائب والتأمينات على حساب معاملات النادي، طوال الفترة الماضية، بعد حجز عباس على هذا الحساب الرئيسى فى وقت سابق بحكم قضائى.


 وتابعت:"منصور يسعى لاتفاق بدفع مبلغ كاش من مديونيات النادى للضرائب والتأمينات، وجدولة باقى المستحقات خلال عدة سنوات، بعد أن بلغت مديونية النادي 300 مليون جنيه، أعلن عنها منصور حين توليه مهمة رئاسة مجلس إدارة النادي".


 وأكدت المصادر، أن رئيس الوزراء سيجري عددا من الاتصالات بمسؤولين معنيين في محاولة لإيجاد حل للأزمة، أو التوسط بين عباس ومنصور، للتوصل إلى حل، وبحضور وزيري التضامن الاجتماعي، والمالية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان