رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميسي يشارك في علاج فيرس سي بمصر

ميسي يشارك في علاج فيرس سي بمصر

اقتصاد

النجم الارجنتينى ليو ميسي

ميسي يشارك في علاج فيرس سي بمصر

محمد موافي 07 أكتوبر 2016 10:02

تعاقدت شركة برايم فارما المصرية مع النجم الأرجنتينى ميسي " target="_blank">ليو ميسي ليكون سفيرا لبرنامجها العالم"tour n cure " للسياحة العلاجية في مصر لمساهمة في علاج الغير قادرين في مصر على العلاج من فيروس سي.

 

وقع العقد المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة برايم فارما مع رودريجو ميسي رئيس مجلس إدارة ميسي مانيجمنت و في حضور الدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي لشركة فاركو.


هذا التعاون سيستمر بين الشركه المصرية و النجم العالمي لمساعدة الكثير من المرضي غير القادرين حول العالم للعلاج من المرض المميت و التسويق للسياحة العلاجية في مصر و ليزيد من سمعة مصر العالميه بعد أن أصبحت مصر أهم دول العالم في علاج هذا المرض الخطير.

صرح المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة "برايم فارما" أن انضمام النجم العالمى الشهير " ميسي " target="_blank">ليو ميسي " لصفوف سفراء حملة " Tour n’Cure " يعد مكسبا ضخما للسياحة المصرية  وإضافة للحملة نظرا لشعبيته وسمعته الطيبة فى مجال العمل الإنسانى ومساعدة البسطاء وغير القادرين فى وطنه الأرجنتين، إضافة لتمتعة بمحبة خاصة في الوطن العربي ومصر.

وأكد وجيه أن الشركة تضع في استراتيجيتها انتقاء أهم نجوم الرياضة عالميا لضمهم الي حملة   Tour n'Cure بهدف بث رسالة ضمنية الي كافة المرضي أن الوقت لم ينتهي بعد للعلاج والعودة للحياة الطبيعية عبر الترويج لها بالنجوم المحبوبين والمؤثرين كرسالة أمل أن فيروس سي ينتهي حول العالم.

 ويعد برنامج " Tour n’Cure " أول برنامج مصري متخصص فى السياحة العلاجية والتسويق لمصر، خاصة أنها تعد أحد اأم دول العالم فى صناعة العقاقير المعالجة لفيروس سي، أضاف وجيه أن الحملة هى نتاج تعاون بين شركتى برايم فارما المسئولة عن تصميم برامج السياحة العلاجية وشركة "فاركو" عملاق صناعة الأدوية فى مصر والعالم والتى نجحت فى انتاج اول دواء مصرى يعالج مرضى فيروس سي بقيمة 10% من القيمة العالمية للدواء وهذا يعد انجازا جديدا يضاف للصناعة المصرية ويهدف الى اعلان انتهاء المرض وعودة المريض لممارسة حياته بكافة نشاطاتها عقب تناول الجرعات لمدة 3 اشهر وعمل التحاليل اللازمة.

أضاف المهندس تامر وجيه أن برنامج " Tour n’Cure " والحملة التى سيقودها النجم العالمى " ميسي " target="_blank">ليو ميسي يأتون فى الوقت الذى يحتاج إليه الاقتصاد المصرى إلى بادرة أمل لتحسين وضع السياحة المصرية عبر الترويج لها عالمياً، وبمساعدة نجوم محبوبين لدى قطاع كبير من المتابعين لأخبارهم وهو ما يعطى اشارة قوية لمصداقية تلك الحملات وتشجيع السائح الاجنبى على زيارة مصر للحصول على خدمة جديدة لم تكن موجودة على خارطة الترويج السياحي من قبل. وقال تامر وجيه أن نجاح هذا التعاقد قد يدفع الكثير من المخلصين لهذا الوطن لتكرار التجربة ودعم السياحة عبر برامج مشابهة او بمعاونة نجوم عالميين ذوي جماهيرية كبيرة.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان