رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نيسان تحذر من انتشار قطع غيار "مضروبة" في الأسواق

نيسان تحذر من انتشار قطع غيار مضروبة في الأسواق

اقتصاد

أحد موزعي سيارت نيسان

نيسان تحذر من انتشار قطع غيار "مضروبة" في الأسواق

مصطفي محمود 28 أغسطس 2016 15:10

حذرت  شركة نيسان موتور من شراء قطع غيار غير أصلية لسيارات نيسان من السوق ، ما يؤثر على سلامة وكفاءة عمل السيارة ويؤدي إلى تلفها.

وقالت الشركة في بيان تحذيري، اليوم الأحد، إنها لاحظت الفترة الأخيرة انتشار العديد من قطع غيار المزيفة في الأسواق ، وطالبت الشركة المسئولين بالبدء في مكافحة أسواق قطع الغيار غير الأصلية لما تؤدي إليه من أضرار للسيارات وتشويه العلامة التجارية للشركة.

 

وبحسب العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ،أيساو سيكوجوتشي، فأن استثمارات الشركة في مصر تتأثر بانتشار قطع الغيار المزيفة مما يؤدي إلى التأثير السلبي على السيارات وسمعة الشركة في مصر.

 

أضاف سيكوجوتشي أن الشركة ستطلق حملة توعية والعديد من الندوات بمشاركة مسئولين حكوميين لتوعية المواطنين بمخاطر شراء قطع الغيار غير الأصلية وكيفية تمييز بين المنتج الأصلي والمزيف.

 

وكانت العديد من سيارات نيسان قد تعرضت لحوادث كثيرة الفترة الماضية أتهم فيها العملاء الشركة بوجود عيوب في صنع السيارات وإهدار شروط الجودة في مصر.

 

وسجلت أسعار سيارات نيسان ارتفاعا لدي الموزعين الشهرين الماضيين وصل إلى 10 آلاف جنيه وذلك بعد  اضطراب أسعار الدولار في السوق السوداء ما بين الارتفاع والانخفاض وتعديه في بعض الأوقات حاجز الـ 12.50 جنيها.

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان