رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصرفي: الحكومة انشغلت بالإخوان وفشلت في الملف الاقتصادي

مصرفي: الحكومة انشغلت بالإخوان وفشلت في الملف الاقتصادي

اقتصاد

رئيس الوزراء حازم الببلاوى

مصرفي: الحكومة انشغلت بالإخوان وفشلت في الملف الاقتصادي

أحمد زغلول 13 أكتوبر 2013 13:08

قال أحمد قورة - الخبير المصرفى" target="_blank">مصرفى ورئيس البنك الوطنى المصرى سابقًا - إن حكومة الدكتور حازم الببلاوى فشلت فى إدارة الملف الاقتصادى حتى الآن، موضحًا أن هذه الحكومة انشغلت بملفات سياسية كأموال أعضاء جماعة الإخوان وإجراءات حل الجماعة وغير ذلك من الأمور، ولم تستطع التوصل إلى حلول مناسبة لتحسين معيشة المواطنين.

 

ووصف قورة فى تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" حكومة الببلاوى قائلًا: "دول ناس طيبين ليس لديهم الحنكة والبراعة فى العمل الاقتصادى".

 

وأفاد بأن الحكومة تنشغل فى الوقت الراهن بمشروعات مثل محطات الطافة بالضبعة والتى تتكلف مليارات الجنيهات وغيرها من المشروعات الاستراتيجية طويلة الأجل، فى الوقت الذى يستدعى اتخاذ قرارات مهمة وسريعة لحل المشكلات الماسة التى يعانى منها المواطنون.

 

وأضاف أن إقرار الحد الأدنى للاجور لم يحل مشكلات المواطنين محدودى الدخل وذلك لعدم تنفيذه حتى الآن، إضافة إلى اتجاه الحكومة لمراجعة قيمة هذا الحد فى الفترة المقبلة.

 

وأشار إلى أن هناك ضرورة قصوى فى الوقت الراهن لحل مشكلات المستثمرين والمستوردين، وطرح أفكار جديدة ورؤى لتدعيم إيرادات الدولة، مؤكدًا أن كل اجراءات الحكومة حت الآن لم تصنع شيئًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان