رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"مصر للبترول" تنفذ خططًا لزيادة منافذ تسويق منتجاتها

"مصر للبترول" تنفذ خططًا لزيادة منافذ تسويق منتجاتها

أ ش أ 10 أكتوبر 2013 01:52

 

أكد رئيس شركة مصر للبترول المحاسب سعيد مصطفى، أنه يجري حاليا تنفيذ خطط سريعة وقصيرة وطويلة المدى لزيادة منافذ تسويق المنتجات البترولية بأنواعها المختلفة وتطوير محطات تموين وخدمة السيارات القائمة حاليا وإنشاء محطات جديدة سنويا.

 

وقال مصطفى -في تصريحات اليوم الأربعاء- إنه يراعي في أعمال الإنشاء والتطوير تحقيق احتياجات المواطنين والتيسير عليهم بخدمة متميزة المستوى وتطوير تلك الخدمات دائما مع الاهتمام بالمظهر العام لمحطات تموين وخدمة السيارات على مستوى الجمهورية والتي يبلغ عددها أكثر من 2700 محطة حتى الآن.

 

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار خطط موضوعة لتطوير البنية الأساسية لتوفير المنتجات للسوق المحلية والمتمثلة في شبكات نقل المنتجات البترولية والغاز الطبيعي ومحطات التموين والخدمة وسعات مستودعات التخزين.

 

وأشار إلى أنه سيتم غدا الخميس افتتاح أحدث نماذج تحديث محطات تموين السيارات وهي محطة "مصر للبترول" بالحي السادس بمدينة نصر بعد تطويرها وتحديثها لتقوم بأعمال تموين السيارات بالغاز الطبيعي، بالإضافة إلى البنزين والسولار والزيوت المختلفة، موضحا أن المحطة سوف تستخدم أحدث التقينات العالمية في مجال تموين السيارات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان