رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مواعيد إجازات البورصات العربية في أيام عيد الفطر

مواعيد إجازات البورصات العربية في أيام عيد الفطر

اقتصاد

بورصة الخليج

مواعيد إجازات البورصات العربية في أيام عيد الفطر

وكالات 03 يوليو 2016 11:46

أعلنت البورصات العربية عن مواعيد إجازاتها خلال عيد الفطر المبارك، المقرر أن تبدأ أولى أيامه فلكياً الأربعاء القادم، عن مواعيد عطلاتها الرسمية.



ووصلت إجازات عيد الفطر في البورصات العربية إلى 5 أيام في السعودية، مقابل 3 في كل من الإمارات، والكويت، ومسقط، والأردن، والبحرين، وقطر، بحسب الأناضول.
 

وفي السعودية أعلنت شركة السوق المالية "تداول" أن إجازة عيد الفطر المبارك، بدأت بنهاية تداول يوم الخميس الماضي الموافق 30 يونيو، على أن يستأنف التداول بعد الإجازة يوم الأحد 10 يوليو 2016.
 

بينما أعلنت سوقا دبي وأبوظبي للأوراق المالية أنه تقرر أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك، اعتباراً من الثلاثاء 5 يوليو الجاري، على أن يستأنف الدوام الرسمي اعتباراً من الأحد 10 يوليو.
 

واعتمد مجلس الوزراء الإماراتي برئاسة الشيخ محمد بن راشد، إجازة عيد الفطر للوزارات والجهات الاتحادية لمدة أسبوع، اعتباراً من الأحد 3 يوليو، على أن يستأنف الدوام الرسمي الأحد 10 يوليو.
 

بدورها قالت شركة بورصة الكويت للأوراق المالية، أن السوق ستعطل أعمالها اعتباراً من يوم الثلاثاء 5 يوليو الجاري إلى يوم السبت، على أن يستأنف الدوام الرسمي الأحد الموافق 10 يوليو.
 

أمّا بورصة مصر، فقالت إنه "بناء على قرار مجلس الوزراء والبنك المركزي، تقرر أن تكون الإجازة بالبورصة المصرية ثلاثة أيام اعتباراً من الثلاثاء الموافق 5 يوليو حتى الخميس 7 يوليو 2016 على ان يستأنف العمل يوم الأحد الموافق 10 يوليو".
 

وفي الأردن، قالت بورصة عمان إنها ستعطل أعمالها اعتباراً من يوم الثلاثاء 5 يوليو حتى يوم الخميس الموافق 7 يوليو، على أن تعاود البورصة أعمالها اعتباراً من صباح الأحد الموافق 10 يوليو.
 

كما أعلنت سوق مسقط للأوراق المالية أنها ستعطل أعمالها يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو وحتى يوم الخميس، على أن يستأنف الدوام الرسمي صباح الأحد الموافق 10 يوليو.
 

ولم تعلن بورصتي قطر والبحرين رسمياً عن موعد عطلة عيد الفطر لديها، لكن وفقاً لجدول العطلات على الموقع الإلكتروني للسوقين، فإن العطلة ستبدأ يوم الثلاثاء 5 يوليو وحتى الخميس، على أن يستأنف التداول يوم الأحد الموافق 10 يوليو.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان