رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإمارات الأعلى نسبة في استخدام الهواتف الذكية عالميًا

بهدف تداول الأسهم..

الإمارات الأعلى نسبة في استخدام الهواتف الذكية عالميًا

متابعات 05 أكتوبر 2013 13:31

أفادت دراسة حديثة اطلقتها جوجل حديثا، بأن الإمارات حصلت على أعلى نسبة على مستوى العالم في تداول الاسهم عبر الهواتف الذكية في اسواقها، فقد جاءت  نسبة استخدام الهواتف الذكية في الامارات 62% وهي تعتبر النسبة الأعلى في العالم وهذه النسبة مرشحة لتصل إلى %71 مع استخدام 3.752 مليون شخص لتلك الهواتف بحلول عام 2016.


واوضحت الدراسة ان السهولة من أبرز العوامل المشجعة على تداول الأسهم عبر الأجهزة الذكية حيث يمكن للمستثمرين متابعة حركة التداول وشراء وبيع الأسهم ومشاهدة أداء محافظهم المالية من خلال استخدام تطبيقات معينة على هواتفهم الذكية.


حيث إن التطبيقات الجديدة المتطورة الخاصة بتداول الأسهم هي العامل الثاني وراء تزايد اقبال المستثمرين على استخدام الهواتف الذكية مشيرة الى امتلاك معظم التطبيقات نظام حماية لتأمين المعلومات الخاصة بحساب الأسهم.


وذكرت جوجل في دراستها ان النمو السريع لأسواق الأوراق المالية الثلاثة الرئيسية في دولة الامارات يمثل العامل الثالث وراء الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية من قبل المستثمرين حيث وفر لهم خيارا استثماريا بديلا.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان