رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حملات على الأسواق العامة وتخفيضات على السلع تصل لـ30%

حملات على الأسواق العامة وتخفيضات على السلع تصل لـ30%

اقتصاد

صورة أرشيفية

استعدادا لعيد الأضحى بالإسماعيلية..

حملات على الأسواق العامة وتخفيضات على السلع تصل لـ30%

نهال عبدالرؤوف 03 أكتوبر 2013 18:18

أعلن جمال هنيدى - مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية - رفع درجة الاستعداد بالمديرية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بمراقبة وتوفير السلع الغذائية والتموينية خلال أيام العيد المبارك.

 

واضاف أن المديرية شكلت مجموعات عمل من المفتشين لسحب عينات من كافة السلع وخاصة اللحوم والاسماك المعروضة بالأسواق والمحلات والثلاجات للتأكد من مدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

 

كما تم تشكيل مجموعة من المفتشين للمرور على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود لعدم وجود اختناقات خلال ايام العيد، فضلا عن التنسيق مع مديريتى الصحة والطب البيطرى ومباحث التموين لعمل حملات مشتركة والمرور اليومى على الأسواق العامة والمحلات.

 

واشار إلى أنه تم التنسيق مع محلات السوبر ماركت الكبيرة والهايبر بالإسماعيلية والغرفة التجارية على اجراء مهرجان للتخفيضات على جميع السلع بنسبة تتراوح من 5 إلى 30% بمناسبة عيد الاضحى، كما تم التنسيق مع شركة الجملة لتوفير الكميات اللازمة من السلع الضرورية لجمهور المواطنين بأسعار مناسبة وعرضها بجميع فروع الشركة.

 

واضاف أنه تم التنسيق مع مديرية الطب البيطرى لطرح لحوم بلدية مذبوحة وإعداد منافذ بأنحاء المحافظة لبيع اللحوم الطازجة بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى والغرفة التجارية لعرض اللحوم البلدية الطازجة بأسعار من 40 جنيها إلى 45 جنيها للكيلو، كما تم الاتفاق مع شركات الغازات البترولية وتوزيع المواد البترولية لزيادة الوارد للمحافظة من البوتاجاز والمواد البترولية والبنزين بأنواعه والسولار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان