رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأربعاء.. «اتحاد الصناعات» يجتمع لبحث وضع غرفة الحبوب بعد إلغاء انتخاباتها

الأربعاء.. «اتحاد الصناعات» يجتمع لبحث وضع غرفة الحبوب بعد إلغاء انتخاباتها

اقتصاد

مجدي الوليلي، عضو مجلس إدارة غرفة الحبوب باتحاد الصناعات

الأربعاء.. «اتحاد الصناعات» يجتمع لبحث وضع غرفة الحبوب بعد إلغاء انتخاباتها

أحمد بشارة 05 يونيو 2016 14:16

قال مجدي الوليلي، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، ورئيس مجموعة الوليلي للتنمية والاستثمار الزراعي، إن الاتحاد دعا إلى اجتماع طارئ؛ لبحث وضع الغرفة ومنتجاتها بعد أن ألغيت انتخاباتها.



وألغيت انتخابات غرفة الحبوب؛ بسبب الاشتباكات التي نشبت بين أعضاء القائمتين المتنافستين على عضوية الغرفة، وتبادل الاتهامات بالتزوير، الأولي: قائمة «الخبرة والإنجازات» برئاسة طارق حسانين، والثانية: قائمة «الإصلاح» برئاسة وليد دياب.

وأضاف «الوليلي» في تصريحات صحفية، أن الاجتماع يدرس 3 مقترحات، الأول: تشكيل مجلس تسيير أعمال لمدة 6 أشهر لحين إجراء انتخابات استثنائية، والثاني: التجديد لمجلس إدارة الغرفة القديم برئاسة طارق حسانين، رئيس مجلس إدارة مطاحن الإخوة، والثالث: التوافق بين القائمتين المتنافستين على عضوية الغرفة وضمهما في قائمة واحدة.

وضمت قائمة «الخبرة والإنجازات» التي يترأسها طارق حسانين، عضو مجلس النواب، كل من «حسن بودي» عن شعبة مطاحن، و«محمد الهياتمي ورجب شحاتة وعبدالعزيز مختار» عن شعبة الأرز، و«حسن محمد» عن شعبة المخابز، و«رأفت نصير وعمرو شرف» عن مطاحن، و«عبدالغفار السلاموني» عن شعبة المكرونة.

وضمت قائمة «الإصلاح» التي يترأسها وليد دياب، نائب رئيس جمعية الطحن، نحو 8 أعضاء بعد إخفاقهم في اقناع ضم ممثل لأحد مطاحن، ليصل عدد المرشحين للغرفة 18 عضوًا، لتضم القائمة الجديدة كل من «وليد دياب وعبدالرحيم المرشدي» لشعبة مطاحن، و«كمال عويضة وأحمد العناني» من المجلس السابق عن شعبة المكرونة، و«يسري الهواري ومجدي الوليلي وعلاء منيسي» عن شعبة الأرز، و«سيد عبدالسميع» عن شعبة المخابز.

وتتكون الجمعية العمومية للغرفة من نحو 1300 عضو، منها 1100 من أصحاب المخابز يمثلون أكثر من 90%.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان