رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الشرقاوي: شركات الأسمنت "ما ينفعش تخشر"

الشرقاوي: شركات الأسمنت ما ينفعش تخشر

اقتصاد

د. أشرف الشرقاوي.. وزير قطاع الأعمال المصري

في تقييمه لأداء النصر للأسمدة..

الشرقاوي: شركات الأسمنت "ما ينفعش تخشر"

أمل نبيل 03 يونيو 2016 21:16

اجتمع د. أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، بمجلس إدارة شركة النصر للأسمدة بمحافظة السويس، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية.


وأكد خلال الاجتماع أن شركة للأسمنت "مينفعش تخسر"، مشيرا إلى أن الدولة ممثلة في وزارة قطاع الأعمال ترحب بالتوسعات الخاصة بجذب الاستثمارات الجديدة، كما أنها تكثف جهودها في سبيل تذليل أي صعاب تعرقل هذا الأمر.

واستمع الوزير خلال الاجتماع لمقترحات مجلس إدارة الشركة، كخطوة نحو تطوير الشركة وتحقيق الأرباح المستهدفة بما يعود بالنفع على الشركة وعلي العاملين به.

وصرح الشرقاوي، خلال الموتمر الصحفى الذى عقده اليوم بمقر شركة، بأن شركة النصر للأسمدة بالسويس تمتلك إمكانيات عظيمة لكنها تواجه مشاكل مالية وتسويقية وربحية ويتضح ذلك فى نتائج أعمال الشركة غير المطمئنة.

وأضاف أن النصر للاسمدة مثال واضح لشركات قطاع الأعمال الناحجة التي تراجع أداؤها بسبب المشاكل التى واجهت كل قطاع الأعمال، مثل الأصول غير المستغلة من مبان وأراض، بالإضافة لنوعية خطوط الإنتاج والماكنيات. 

وتابع الوزير: لن أترك أصلا دون استغلاله، لافتا إلى أنه يجر خلال هذه الفترة حصر الأصول، وتوجيه الشركة لبحث فرص الاستثمار في الأصول، والبحث عن بدائل للنهوض بالشركات.

وأهدى اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، درع تكريم المحافظة للدكتور أشرف الشرقاوي على هامش الزيارة.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان