رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"غرفة الجيزة" تدشن معرضها السنوي لبيع السلع بأسعار مخفضة

غرفة الجيزة تدشن معرضها السنوي لبيع السلع بأسعار مخفضة

اقتصاد

معارض لبيع السلع بأسعار مخفضة

لرفع الغلاء عن المواطنين..

"غرفة الجيزة" تدشن معرضها السنوي لبيع السلع بأسعار مخفضة

محمد موافي 02 يونيو 2016 16:48

دشنت" غرفة الجيزة التجارية" اليوم الخميس، معرضها السنوي لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي، بمناسبة إستقبال شهر رمضان، بمقر نادي الجيزة الرياضي وذلك في إطار خطة الغرفة في المساهمة في رفع الغلاء عن كاهل المواطن.

 

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن المعرض يقام على مساحة 800 متر، بمشاركة ١٨ شركة متخصصة فى إنتاج وتجارة المنتحات والسلع الغذائية، لافتا إلي أنه شهد خلال الساعات الأولى من إفتتاحه إقبالا كبيرا من المواطنين ما أدي لانتهاء كافة السلع المعروضة.

 

وأشار في تصريحات صحفية، أن الغرفة التجارية تدعم المعرض سنويا بشكل مادي بتحمل مصروفات المعرض بديلا عن التجار، وبالتالي يكون هناك إنخفاض فى التكلفة النهائية للمنتجات، وهو مايصب فى صالح المستهلك.


وأوضح أن الإقبال الشديد من المواطنين على المعرض ونفاذ السلع المعروضة خلال اليوم الأول للمعرض جعل الغرفة تفكر جديا فى إستقطاب شركات جديدة للمشاركة فى المعرض الذي سيمتد طيلة أيام شهر رمضان، موضحا أن زيادة معدلات المنافسة هو السبيل الوحيد لتحقيق أهداف وسياسات الدولة فى خفض الأسعار.

 

وأكد محمد إمبامبي سكرتير عام إتحاد الغرف التجارية، أن المعرض السنوي للغرفة التجارية بمحافظة الجيزة يقام بالتزامن مع سلسلة معارض "أهلا رمضان" التي تقام بكافة محافظات الجمهورية بالتعاون فيما بين وزارة التموين والإتحاد العام للغرف التجارية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأوضح أن الغرفة إنتهت من إعداد وتنظيم المعارض التي ستقام بمحافظة الجيزة التي ستقام تحت إشرافها ضمن مبادرة الحكومة "أهلا رمضان" وسيتم خلال أيام قليلة إفتتاحها وإستقبال جمهور المواطنين.


وأشار إلي أن المعرض ستقام على مساحات مناسبة وتم تشكيل غرفة عمليات بالغرفة التجارية لمتابعة فاعليات المعارض السلعية لإحكام السيطرة على منظومة تدفق السلع بتلك المعارض بشكل يضمن إستمرار العمل على خفض الأسعار وفى الوقت ذاته مراقبة جودة السلع المعروضة، بمايحقق الإستفادة الكاملة للمواطنين.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان