رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

«قابيل» يزور ألمانيا لبحث زيادة التبادل التجاري

«قابيل» يزور ألمانيا لبحث زيادة التبادل التجاري

اقتصاد

طارق قابيل وزير التجارة والصناعة - أرشيفية

«قابيل» يزور ألمانيا لبحث زيادة التبادل التجاري

أحمد بشارة 01 يونيو 2016 09:28

قال المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إنه سوف يزور ألمانيا، خلال اليومين المقبلين، في إطار دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.



وأضاف «قابيل» في تصريحات صحفية، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، التي عقدت، أمس الثلاثاء، إن الزيارة تشمل عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع عدد من مسؤولي الحكومة الألمانية، ومجتمع الأعمال.

وأوضح أن اللقاءات ستشهد بحث فرص زيادة التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة، والإصلاحات التي تقوم بها الحكومة المصرية، من أجل جذب المستثمرين الألمان.

وأكد وزير الصناعة والتجارة أن الزيارة التي قام بها وزير الاقتصاد والطاقة الفيدرالي، نائب المستشارة الألمانية «زيجمار جابريل»، ونائب وزير الاقتصاد بولاية بفاريا الألمانية «فرانز يوزف» لمصر مؤخرًا، تُعد رسالة لأهمية مصر بالنسبة لألمانيا، كما أنها تؤكد عمق العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين في جميع المجالات.

وأشاد بجهود الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، خاصة أن لها تعاونا مثمرًا مع الحكومة في مجال التدريب البشري والصناعي في العديد من القطاعات الصناعية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان