رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إلغاء اجتماع جمعية رجال الأعمال بسبب غياب سحر نصر

إلغاء اجتماع جمعية رجال الأعمال بسبب غياب سحر نصر

اقتصاد

الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي

إلغاء اجتماع جمعية رجال الأعمال بسبب غياب سحر نصر

أحمد بشارة 29 مايو 2016 13:09

ألغت جمعية رجال الأعمال المصريين، الندوة التي كان من المقرر عقدها، اليوم الأحد، بعد أن تغيبت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، عن حضور الاجتماع، بحجة استدعائها لحضور اجتماع بمجلس الوزارء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

 

وكانت الندوة ستناقش التطورات السياسية والاقتصادية التي تشهدها العلاقات المصرية مع دولة كوريا الجنوبية، خاصة بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ«سول» في الفترة من 1 إلى 4 مارس 2016.

 

وتهدف أيضًا إلى التعرف على الاتفاقيات التي تم توقيعها خلال الزيارة ودورالقطاع الخاص في تفعيلها، ووضع آليات للتنسيق بين الحكومة من جهة والقطاع الخاص المصري، من جهة أخرى لتحقيق الاستفادة المثلى من مثل تلك الاتفاقات.

 

وسادت حالة من الاستياء والغضب بين أعضاء الجمعية بعد علمهم من وسائل الإعلام بأن «نصر» توقع اتفاقية مع وزارة المالية في نفس الوقت الذي من المقرر حضورها معهم.

 

وطالب المهندس علي عيسى، رئيس الجمعية، أعضاء الجمعية بالتصويت من أجل الاختيار بين انتظار الوزيرة أو إلغاء الندوة، وقرر الحضور إلغاء الندوة لانشغالهم بارتباطات أخرى.

 

وفي تصريح لـ«مصر العربية» توعد «عيسى» الوزيرة بأنه لن يحضر الاجتماع المقبل لها، المقرر عقده، غدًا الإثنين، مع إحدى الشركات، رافضًا الإدلاء بأي تصريحات أخرى.

 

اقرأ أيضا..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان