رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مباحثات مصرية - روسية لتطوير صناعة الحديد والصلب

مباحثات مصرية - روسية لتطوير صناعة الحديد والصلب

اقتصاد

أثناء الاجتماع

مباحثات مصرية - روسية لتطوير صناعة الحديد والصلب

محمد مصطفى 25 مايو 2016 13:36

استقبل الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، مدير رئيس مكتب التمثيل التجاري الروسي في مصر لوكاشينف يودور.

 

رافق لوكاشينف، وفد من إحدى كبري الشركات الروسية المهتمة بالمشاركة في مشروع تطوير شركة الحديد والصلب المصرية، و كلًا من رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية ورئيس شركة الحديد والصلب.


وأكد الوزير عمق العلاقات التاريخية بين مصر و روسيا، مشيرًا إلى أهمية مشروع تطوير شركة الحديد والصلب المصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

 

استمع الدكتور وزير قطاع الأعمال العام للعرض التقديمي المقدم من الشركة الروسية عن مساهمتها السابقة في تطوير شركة الحديد والصلب وكذا إنجازاتها في مشروعات مماثلة في شتى دول العالم.
 

وأكد الوزير على اعتزام الشركة القابضة طرح نطاق الأعمال المطلوبة وشروط التعاقد على عدد من الشركات المتخصصة خلال الفترة القادمة للبدء في اختيار أفضل العروض الفنية والمالية والتي يمكن أن تشمل تقديم بدائل تمويلية.
 

أضاف الوزير أن معيار المدة المتوقعة لتنفيذ مشروع التطوير سيكون أحد العوامل لاختيار الشركة التي سيتم التعاقد معها وذلك حتى يتسنى انجاز المشروع في فترة زمنية مناسبة.


ويأتي ذلك في إطار خطة إصلاح وتطوير شركات قطاع الأعمال العام لتعظيم مساهمتها في الاقتصاد القومي وتخفيف العبء على خزانة الدولة.

 

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان