رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

“تاكسى مصر” تتعاقد مع “cast” لإطلاق “وصلنى”

“تاكسى مصر” تتعاقد مع “cast” لإطلاق “وصلنى”

اقتصاد

التاكسي الأبيض

“تاكسى مصر” تتعاقد مع “cast” لإطلاق “وصلنى”

وكالات 27 أبريل 2016 13:06

تعاقدت حملة «تاكسى مصر» التى أطلقها سائقو التاكسى الأبيض مؤخراً، مع شركة «cast» للبرمجيات، لتدشين تطبيق «وصلنى تاكسى» على الهواتف التى تعمل بنظام «الأندوريد»، فى حين تعتزم إطلاقه على نظام تشغيل «IOS» الشهر المقبل.


وستتم محاسبة العميل على ثمن الرحلة وفقاً للسعر الذى يفرضه التطبيق دون زيادة، وسيدفع السائق، عمولة الاشتراك فى التطبيق وقدرها 120 جنيهاً شهرياً.

قال محمد ممدوح، مؤسس حملة «تاكسى مصر»، إن الحملة تعاقدت مع شركة cast للبرمجيات لإطلاق «وصلنى تاكسى» والإشراف عليه وربطه بسائقى التاكسى الأبيض، والتطبيق يعمل حالياً بشكل تجريبى على جميع الهواتف التى تعمل بنظام «الأندوريد» ويمكن تحميله من منصة «جوجل بلاى».

وأشار إلى أن شركة «cast» تعتزم تشغيل التطبيق على الهواتف التى تعمل بنظام IOS الشهرالمقبل، لافتا إلى أن 500 سائق قاموا بتحميله بعد استيفاء جميع الأوراق القانونية، وإجراء الفحص والمعاينة على السيارة بالكامل.

ووضعت الشركة مجموعة من الشروط للتعاقد مع السائق، وهى أن تكون السيارة من الموديلات الحديثة وحالتها جيدة ونظيفة من الداخل، وسيتم محاسبة العميل وفقا لتسعيرة التطبيق لمنع التلاعب فى العدادات من جانب فئة معينة من السائقين.

وأشار ممدوح، إلى أن الأسعار تماثل التعريفة الرسمية التى تفرضها الدولة، وهى 3 جنيهات لفتح العداد، و25 قرشا لدقيقة الانتظار، و140 قرشا للكيلو متر.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان