رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"CIT" تكرم رموز الاتصالات في فعاليات اللقاء المجتمعي الأول

CIT تكرم رموز الاتصالات في فعاليات اللقاء المجتمعي الأول

اقتصاد

معرض لآخر ابتكارات الاتصالات

"CIT" تكرم رموز الاتصالات في فعاليات اللقاء المجتمعي الأول

محمد الخولي 27 أبريل 2016 10:27

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تكريم عدد من رموز قطاع الاتصالات المصري على هامش فعاليات اللقاء المجتمعي الأول الذي عقد مساء أمس الثلاثاء بالقاهرة.

 

وكرمت الغرفة رؤساء مجلس إدارتها السابقين،وهم المهندس سيد إسماعيل، والكيميائي مجدي خيرالله، والمهندس عاطف حلمي، والمهندس هشام سند.

 

بالإضافة إلى ذلك كرمت الغرفة نخبه من رموز الصناعة ممن أثروا في تنمية وتطوير القطاع وهم الدكتور عبدالرحمن الصاوي، والدكتور أحمد درويش، والمهندس وليد جاد، والمهندسة منال أمين، واسم المرحوم الدكتور أحمد سمير الرافعي.
 

وفي سياق متصل كرمت الغرفة عدد من الشركات المصرية المتخصصة التي استطاعت أن تحقق قصص نجاح مشرفة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهي شركة "أوفيس سوفت" عن فئة تنمية الطلب المحلي، وشركة "إي – فايننس" عن فئة ريادة السوق، وشركة "ميني ماكس" عن فئة منتج مبتكر جديد.

 

بالإضافة إلى شركة "قدرة" عن فئة التميز في المشروعات الحكومية التي يتم تنفيذها تحت مظلة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة "أي- سبيس" كأفضل شركة من حيث الأداء ونتائج الأعمال في رحلة برنامج "جسور" للمملكة العربية السعودية، وشركة "مينتليكوم" كأفضل شركة من حيث الأداء ونتائج الأعمال في رحلة برنامج جسور للمغرب.

 

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان