رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| تفاصيل زيارة مسؤولي وزارة الإسكان لمشروع ابني بيتك في 6 أكتوبر

بالصور| تفاصيل زيارة مسؤولي وزارة الإسكان لمشروع ابني بيتك في 6 أكتوبر

عقارات

جولة مسؤولي وزارة الإسكان

بالصور| تفاصيل زيارة مسؤولي وزارة الإسكان لمشروع ابني بيتك في 6 أكتوبر

عبدالله بدير 05 مارس 2017 12:27

تفقد مسؤولو وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، مشروع ابني بيتك بمدينة 6 أكتوبر، للاستماع إلى مشاكل الأهالي، وذلك عقب تنظيم وقفة احتجاجية لهم للمطالبة باهتمام المسؤولين وحل مشاكل المشروع.


حضر الجولة المهندس عبد المطب عمارة، المشرف على قطاع تطوير المدن الجديدة، والمهندس علاء عبد العزيز مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التخطيط والمشروعات، والمهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، والمهندس صلاح متولي، المشرف على قطاع حدائق أكتوبر، والمهندس محمد عصام، نائب رئيس جهاز المدينة، والمهندسة حنان عبد العظيم، مديرة الطرق بالجهاز، ومسؤولون بشركات المقاولون العرب والكهرباء والطرق.


وخلال الزيارة، تم الاتفاق على تنظيم جولة كل أول شهر للوقوف على ما تم الاتفاق عليه من الانتهاء من سفلتة قطاع ن. د. والبدء في فرد الفرم لقطاع. و. وقطاع م، وتعيين فرقتين طوارئ من المقاولون العرب لتلقى البلاغات والأعطال والاتلافات وعدم غلق محابس المياه على مدار 24 ساعة إضافة تنزيل أرقام تليفونات الفرق.


كما تم الاتفاق مع نائب رئيس شركة كهرباء جنوب القاهرة على إرسال8000 عمود لتركيبها داخل القطاعات، بالإضافة إلى زيادة أعداد العمالة لشركة أحمد عبد الله لإنارة الشوارع الرئيسية والداخلية والدائري.


وخلال الزيارة أيضًا، تم الاتفاق على مخاطبة مديرية أمن الجيزة لتشغيل نقطة الشرطة بأحد المباني الإدارية، إضافة إلى تنزيل عدد من صناديق القمامة في الشوارع الرئيسية مؤقتا لحين انتهاء إجراءات شركة النظافة، وإنشاء موقف عمومي ميكروباص سوزوكي فان أول طريق النصر.


كما تم الاتفاق خلال الجولة، على تخصيص أتوبيس مدارس لطلبة زهرة أكتوبر خلال عشرة أيام، واستئناف العمل "بكشك" العيش ثاني بعد توقف شهور مع نزول منفذ آخر تابع لوزارة الزراعة عند المدرسة، وانتظام محطة المياه في الضخ خلال اليوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان