رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ماذا قالت الصحف العالمية بعد سقوط «التانجو» في المونديال؟

ماذا قالت الصحف العالمية  بعد سقوط «التانجو» في المونديال؟

تحقيقات وحوارات

الأرجنتين تسقط في مونديال روسيا

ماذا قالت الصحف العالمية بعد سقوط «التانجو» في المونديال؟

محمد عبد الغني 22 يونيو 2018 15:21

وضع منتخب الأرجنتين نفسه في موقف حرج، بعد أن تقلصت آماله بشكل كبير في عبور الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا .

 

وسقط "التانجو" الأرجنتيني بهزيمة تاريخية أمام كرواتيا (3-0)  مساء الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالمونديال. 

 

 

بدورها، لم تنتظر الصحف العالمية، للجولة الأخيرة، على أمل عبور الأرجنتين إلى دور الـ 16، ولكن هاجمت وسائل الإعلام أداء المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الكرواتي، بحسب ما نقلت عنها سبوتنيك الروسية. 

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عنونت مقالها تعليقا على مباراة الأرجنيتين وكرواتيا بعبارة "إلى الهاوية"، في إشارة لقرب خروج الأرجنتين من الدور الأول لكأس العالم.

 

 

​كذلك هاجمت صحيفة "سبورت" الإسبانية وجود ميسي في المنتخب قائلة:"ليو لا يستحق هذا الأرجنتين".

 

 

​من جهتها وصفت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" بكاء ميسي بصدمة المونديال، فعنونت:"بكاء البرغوث..صدمة المونديال، كرواتيا قطعت الأرجنتين إلى أشلاء.. ميسي تقريباً خارج المونديال.. ناينجولان إلى الإنتر، إيميري كان رسميا إلى يوفنتوس".

 

 

كما وصفت صحيفة "توتو سبورت" خسارة الأرجنتين بالإهانة وأداء ميسي بالسيء، قائلة:"إهانة الأرجنتين..كرواتيا تهزم التانغو.. هم تقريبا خارج المونديال.. كاباييرو كارثة وميسي سيء؛ إيمري كان سيرتدي القميص رقم 23

مع اليوفي وهناك شرط جزائي بـ 60 مليون دولار أمريكي".

 

 

يترقب منتخب الأرجنتين مباراة نيجيريا وأيسلندا، المحدد لها الخامسة مساء اليوم، الجمعة، فى "فولجوجراد"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

 

 

وتصدرت كرواتيا المجموعة بعدما حصدت نقطتها السادسة، وضمن التأهل لدور الـ 16، بينما ظلّت الأرجنتين متذيلة الترتيب برصيد نقطة واحدة، في انتظار المواجهة  بين أيسلندا (نقطة واحدة) ونيجيريا (0 نقاط).

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان