رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

استياء بالمحافظات بسبب انقطاع الكهرباء

استياء بالمحافظات بسبب انقطاع الكهرباء

كتب- أحمد إسماعيل وزينب سعيد 19 سبتمبر 2013 00:49

 

 

 

سادت حالة من الغضب الشديد بين المواطنين بالمحافظات، وذلك لانقطاع التيار الكهربائي حوالى 12ساعة.

 

ففى الزقازيق انقطع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً على الرغم من عدم انقطاعها فى منطقة القومية والتى يسكن بها أغلب القيادات التنفيذية ورجال الشرطة بالمحافظة.

 

وفى مركز أبو كبير ظل التيار الكهربائى غير منتظم منذ صباح الأربعاء وحتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس مما تعرضت الأجهزة الكهربائية فى بعض المنازل للتلف .

 

وفى مركز فاقوس فترة الانقطاع كانت أقل، فقد ظل التيار منقطع حوالى 4 ساعات متواصلة وهو ما اعتبره المواطنين تكديرا لهم.

 

وأكد مسئول رفض ذكر اسمه بشركة توزيع الكهرباء بالشرقية لمصر العربية أن سبب انقطاع الكهرباء هو زيادة الحمل مما دفعهم لتخفيف الأحمال.

 

وأضاف أن شبكات الكهرباء متهالكة ولم تعد تحتمل زيادة الأحمال مؤكداً الشركة ترفع حالة الطوارئ خاصة مع دخول فصل الشتاء وبدء العام الدراسي، مشيراً إلى أن الأحمال ستزيد فى الفترة القادمة ومن المتوقع توسيع دائرة تخفيف الأحمال.

 

وفى محافظة الفيوم باتت الأهالى في حالة من الظلام الكالح، بعد انقطاع التيار الكهربائي بصفة متكررة بعدد من مدن المحافظة وقراها، حيث لم يخلو مدينة أو حي أو قرية من انقطاع الكهرباء .

 

انقطع التيار الكهربائي بالمحافظة عقب صلاة المغرب، واستمر تكرار الانقطاع حتى الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، وسط حالة من الاستياء الشديد من قبل أهالي المحافظة، والتي أعربوا عن غضبهم لإقطاع التيار الكهربائي في هذا التوقيت، خاصة أنهم في فصل الصيف .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان