رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ألتراس الأهلى يعتدي على اللاعبين بمطار القاهرة

ألتراس الأهلى يعتدي على اللاعبين بمطار القاهرة

كتب يوسف محمد 18 سبتمبر 2013 22:32

 

قام عدد من أفراد  رابطة التراس الأهلى مساء اليوم " الأربعاء" بالاحتكاك بلاعبى الأهلي في مطار القاهرة قبل سفرهم لجوهانسبرج لمواجهة أورلاندو بايرتس فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات الأفريقى واعتدوا على عدد من اللاعبين.

 

أكد مصدر أمني بمطار القاهرة الدولى، أنه بمجرد وصول اللاعبين إلى مطار القاهرة وجه أحد أفراد الالتراس المسافرين مع الفريق إلى جوهانسبرج اللوم للفريق، وهو ما أثار غضب اللاعب أحمد فتحى الذى رد بقوة على عضو الالتراس ليتحول الأمر إلى خلاف حاد بين الطرفين وهو ما أدى إلى تطور الآمر إلى احتكاك بين الالتراس وأحمد فتحى وكذلك اللاعب وائل جمعه ليتدخل اللاعبين والجهاز الفني لإبعاد اللاعب والألتراس.

 

أضاف المصدر أن قوات الأمن تدخلت وسيطرت على الموقف بمجرد ان دخلت البعثة إلى صالة السفر، حيث قامت بالتنسيق مع مصر للطيران بتوفير عدد من ضباط أمن مصر للطيران للسفر على نفس الرحلة التى تقل الفريق مع الالتراس، مشيرا والى أنه قام بالتنسيق معهم أيضا بحجز مقعد للاعب أحمد فتحى ووائل جمعه بالمقاعد الأمامية للطائرة لمنع أى احتكاك حتى غادرت البعثة .

 

يشار إلى أن الاحتكاك ما بين الاهلى والجماهير بدأ خلال تدريب فريق الأهلى الأول بالجزيرة عقب فوزهم علي الزمالك 4 -2 وتأهلهم للمربع الذهبي بدوري أبطال أفريقيا علي خلفية رفضهم الذهاب لتحيتهم .

 

يشار إلى أن بعثة الفريق متجهة إلى جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بايرتس فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات الأفريقي ويسافر معها 50 فرد من أفراد الألتراس على نفس الطائرة المتجهة إلى جنوب أفريقيا .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان