رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بدء خطة التدريب المهني للقوى العاملة ببني سويف

بدء خطة التدريب المهني للقوى العاملة ببني سويف

أخبار مصر

ورشة تدريب على خراطة الحديد - أرشيف

بدء خطة التدريب المهني للقوى العاملة ببني سويف

أشرف محمد 18 سبتمبر 2013 12:19

أعلنت مديرية القوى العاملة والهجرة بمحافظة بني سويف، عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من خطة التدريب المهني للعام المالي الجديد بمركز التدريب المهني شرق النيل ببني سويف والمواقع التابعة له في جميع مراكز المحافظة .

 

وتهدف الخطة لتعريف القوى البشرية والشباب بأهمية التدريب المهني لإكساب المتدربين مهارات متنوعة لدخولهم سوق العمل سواء الداخلي أو الخارجي .

 

وأوضحت أن التدريب يستمر لمدة  3 أشهر للذكور والإناث من 18 إلى 40 سنة، يشمل التدريب مهنة تشغيل "ماكينات_ وميكانيكا سيارات وجرارات_ وتبريد وتكييف_ وتفصيل وخياطة_ والكترونيات_ وصيانة وتعليم الحاسب الآلي  _وصيانة أجهزة منزلية _وتشكيل معادن (لحام)_ وتعبئة وتغليف ونقش وزخرفة"، بالإضافة إلى مهنة النجار والحداد المسلح .

 

وتقدم الطلبات يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا عدا يومي الجمعة والسبت وذلك بمكاتب القوى العاملة بمركز التدريب المهني .

 

ويشترط في المتقدم للتدريب أن يكون حاصلا على مؤهل لا يقل عن متوسط ولا يجوز التقدم لمن سبق تدريبهم تدريبا تحويليا ويكون المتقدم متفرغ تماما طيلة مدة التدريب وأن يجتاز الاختبارات الشخصية المعمول بها بمركز التدريب مع إحضار صور ضوئية من المؤهل الدراسي وبطاقة الرقم القومي وصور شخصية وكعب عمل .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان