رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبو النصر يطلب مساعدة الآباء لبدء الدراسة في موعدها

مدد عضوية مجلس الأمناء عاما..

أبو النصر يطلب مساعدة الآباء لبدء الدراسة في موعدها

مصر العربية 18 سبتمبر 2013 11:51

أصدر الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم، قرارا بمد عمل عضوية مجلس الأمناء والآباء والمعلمين لمدة سنة تنتهي بنهاية العام الدراسي 2013/2014.

 

 جاء ذلك خلال لقائه اليوم بأعضاء المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين، حضر اللقاء عدد من قيادات الوزارة.

 

وطالب أبو النصر المجلس بالوقوف إلى جانب الوزارة ومساعدتها كي يبدأ العام الدراسي في موعده في 21 سبتمبر الحالي، مؤكدًا على أن البدء في هذا التوقيت فيه استقرار للدولة كلها، على حد وصفه.

 

  وأشار أبو النصر إلى أنه وجه نداءً إلى كل تلميذ بأن يرسم في بيته علم مصر، لأنه يتمنى أن يكون بدء الدراسة احتفالية في حب الوطن يشارك فيها40 مليون من التلاميذ وأولياء أمورهم.

 

وأكد أبو النصر أنه أصدر تعليمات مشددة لجميع المدارس بعدم إقحام السياسة في العملية التعليمية، وأنه سيكون هناك تفتيش دائم على المدارس ومن تثبت مخالفته سيتم إحالته للشئون القانونية.

 

وأشار إلى أن المصروفات المدرسية ستصل للمدارس بنسبة 100% في أول يوم من أيام الدراسة بعد أن كانت تحصل على مدار السنة، وذلك نتيجة لقرار إعفاء طلاب المدارس الحكومية من المصروفات، لافتًا إلى أن أولياء الأمور الذين قاموا بالفعل بسداد المصروفات لديهم حرية اختيار استرداد المصروفات أو ترحيلها للعام القادم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان