رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هيكل لـ "هويدي": شيطان ما لعب في برقاش

هيكل لـ هويدي: شيطان ما لعب في برقاش

أخبار مصر

محمد حسنين هيكل

هيكل لـ "هويدي": شيطان ما لعب في برقاش

أحمد علاء 16 سبتمبر 2013 17:10

طالب الكاتب الصحفي، محمد حسنين هيكل، الكاتب فهمي هويدي، بالقيام بزيارة "خاطفة"، إلى برقاش، بغية التعرف على حقيقة الأحداث هناك، بعد الحريق الذي اندلع بمزرعة هيكل ببرقاش، والتي أسفرت عن خسائر كبيرة بمنزله ومكتبته، بطريقة شيطانية.

 

 
وأضاف هيكل، في رسالة، بعثها إلى هويدي، الذي قام بنشرها، بمقاله اليومي، بجريدة الشروق، أن لديه عديد الأدلة والوثائق التي تكشف الدمار، الذي لحق على خلفية الحريق، مفضلاً أن يذهب هويدي، ويطالع الحقيقة، من أرض الحدث، مفسراً أن إصراره على إخفاء ما أسماه "جراح المكان" يكمن في حرصه على هذا المكان، واحترام كبريائه وتاريخه، بحسب هيكل.


وشدد هيكل الملقب بـ "الأستاذ"، على ضرورة عدم استغلال "حادث برقاش"، كوسيلة تصعيدية، ما يقود إلى تفاقم حالة الكراهية، والظروف الحرجة، التي تشهدها البلاد، موضحاً أنه طالب الإعلاميين، أن يتم التعامل مع برقاش، في إطاره الخاص بعيدا عن التعرض على خصوصيات المكان، الذي احتضن حياته، وحياة أسرته.
 


جدير بالذكر، أن هويدي، كان قد أكد في مقاله أمس بالجريدة ذاتها، أن الدلائل "كذبت" اتهام هيكل لأنصار جماعة الإخوان المسلمين، بإحراق مزرعته، موضحا أن تحقيقات النيابة، مع الذين تم القبض عليهم، أفادت بأن المتهم في الواقعة، عبدالرازق جمال، يعمل "قهوجي"، بمعاونة من آخرين، ما منح جماعة الإخوان المسلمين، البراءة من إلصاق التهم بها.


 
واستنكر هويدي، في مقال له نشرته "الشروق"، أمس الأحد، ما أسماه "الجرأة على طمس الحقائق"، دون مراعاة لأدبيات المهنة والتزاماتها، الأمر الذي يشيع بين المواطنين، وعيا زائفا، وإدراكا مشوها، ينصب في خدمة الأجهزة الأمنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان