رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البرعي يستنكر الزج باسمه في إعلانات "رسالة"

البرعي يستنكر الزج باسمه في إعلانات رسالة

أخبار مصر

وزير التضامن الاجتماعي أحمد البرعي

البرعي يستنكر الزج باسمه في إعلانات "رسالة"

إيمان عبد القادر 16 سبتمبر 2013 15:18

أعلن هاني مهنا المتحدث الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي، أن إجراءات التفتيش على الجمعيات من اختصاص الوزارة، وأنه يتم بشكل مستمر على كافة الجمعيات، وأن احتمال وجود مخالفات أمر وارد ويتم التعامل معه بالقانون.

 

وأضاف المتحدث الرسمي، في تصريحات صحفية، أن الوزارة تستنكر الزج باسم الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، في إعلانات جمعية رسالة خاصة بعد ورود إعلانات للجمعية في وسائل الإعلام، وتشير إلى أن الدكتور أحمد البرعي فتش على الجمعية دون وجود مخالفات إلا أن الوزارة تؤكد أن إجراءات التفتيش على الجمعيات هو اختصاص روتيني دوري للوزارة وتخضع له كافة الجمعيات واحتمال وجود مخالفات أمر وارد.

 

كانت جمعية رسالة قد تناولت خبرا منشورا في بوابة الأهرام عقب المؤتمر الصحفي الأخير للوزير في الأسبوع قبل الماضي؛ حيث قال الوزير خلال اجتماعه بالصحفيين إنه تم التفتيش على جمعية رسالة بناء على طلبها ولم يتم اكتشاف مخالفات.

 

فقامت على الفور جمعية رسالة بعمل من الرسائل الإعلانية ذيلتها بتصريح الوزير، وقالت إنه برأ الجمعية من انتمائها للإخوان، وهو ما استفز الوزير، خاصة وأن هذه الحملة الإعلانية المكثفة أذيعت فى فترة سفره لسويسرا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان