رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الداخلية" تواجه تصعيد الإخوان ببيانات تحذيرية

الداخلية تواجه تصعيد الإخوان ببيانات تحذيرية

أخبار مصر

المترو

"الداخلية" تواجه تصعيد الإخوان ببيانات تحذيرية

حذرت من شل حركة المترو.. وحظرت سير المركبات الثقيلة بالمحاور الرئيسية

فتحي المصري 15 سبتمبر 2013 14:41

أصدرت وزارة الداخلية عدة بيانات رسمية لتحذير متظاهري دعم الشرعية من محاولة شل حركات المرور ومواجهة خطة الإخوان بالتكدس داخل محطات مترو الأنفاق للتنديد بما أسموه "الانقلاب العسكري".

 

كما حظرت، في بياناتها، سير المركبات الثقيلة والنقل من السير بالمحاور الرئيسية وتخفيف الأحمال على الكباري والمحاور والميادين الرئيسية.


وقالت الداخلية، في بيان لها، إنها ستواجه كل ما تقوم به جماعة الإخوان بكل حزمٍ وحسم، وفق ما يكفُله القانون للقوات من حماية أمن المواطنين.


ووصفت الداخليةُ -في بيانها- تصرفات وأفعال المتظاهرين بأنها خروج واضح على مبادئ السلمية في التعبير عن الرأي وتقع تحت طائلة القانون.


كما أصدرت بيانا آخر حظرت فيه سير السيارات النقل بجميع أنواعها وحمولتها على كافة الكبارى بمدينة القاهرة ويجوز السماح لسير السيارات النقل على عدة كباري فقط وهي كوبري السماد - روض الفرج - كوبرى الأميرية - كوبرى المنيب – كوبرى المرازيق وذلك في غير أوقات حظر التجول.


وسيحظر السير بالنسبة للنقل الثقيل عل محور المطار - محور كورنيش النيل شبرا العلوي حتى طرة - محور كوبري أكتوبر - محور الأزهر- محور القصر العيني، كما يحظر السير أيضاً بأنفاق الأزهر - الثورة - الطيران - يوسف عباس - العروبة - جزيرة الزمالك - جاردن سيتي - القصر العيني - المعادي - منطقة مصر الجديدة والنزهة - ميدان العباسية امتداد رمسيس - طريق وسط المدينة - جسر السويس - مناطق وسط المدينة ميدان رمسيس - شارع الجمهورية - الأوبرا - ميدان عابدين - شارع التحرير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان