رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مجدي يعقوب يطير إلى لندن وأحمد ماهر لألمانيا

مجدي يعقوب يطير إلى لندن وأحمد ماهر لألمانيا

أخبار مصر

مطار القاهرة

وفد جيبوتي يصل القاهرة..

مجدي يعقوب يطير إلى لندن وأحمد ماهر لألمانيا

ووفد السفارة الأمريكية في القاهرة يغادر إلى الإسكندرية

محمود محمد 15 سبتمبر 2013 09:19

غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد، الدكتور مجدي يعقوب نائب رئيس لجنة الخمسين، على متن طائرة الخطوط البريطانية المتجهة إلى لندن.
وكان قد صرح يعقوب، بأن مشاركته في لجنة الخمسين هدفها إعلاء دور العلوم والأبحاث والبحث العلمي بشكل كبير، لبناء دولة متقدمة علميًا وديمقراطيًا، والتأكيد على الديمقراطية والحريات في دستور مصر.

 

ويغادر مطار القاهرة الدولي اليوم أحمد ماهر - مؤسس حركة ٦ إبريل - على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى فرانكفورت بألمانيا، في زيارة غير معلنة.

 

فيما أقلعت طائرة السفارة الأمريكية بالقاهرة متجهة إلى الإسكندرية، وصرحت مصادر بالمطار بأن الطائرة أقلعت وعلى متنها راكبان دون التعرف على سبب مغادرة الطائرة في طريقها إلى الإسكندرية.


وتعقد الشركة المصرية للمطارات، اليوم، مؤتمرا على مدار يومين وذلك لتحديد كيفية صياغة وتحقيق الأهداف وقياس الأداء، وينتهي بورشة عمل برئاسة اللواء طيار جاد الكريم نصر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات لتحديد هدف الشركة لعام 2014، ويتم تحديد الهدف بمشاركة نماذج من مختلف العاملين من مستويات الإدارة وسيشارك بها كافة القطاعات والإدارات العامة والمطارات.
 
 كما حرص رئيس الشركة على أن يكون المشاركون في المؤتمر من الشباب الذين لا تزيد أعمارهم على 30 عامًا إيمانا بحق شباب العاملين بالشركة في اختيار أهدافها، حيث إن المشاركة الفعالة من الشباب تؤدى إلى الإيجابية في العمل وتزيد من الولاء والانتماء للمؤسسة التي يعملون بها.

في حين وصل مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، وفد البرلمان الجيبوتي برئاسة "موسي يابه" على متن طائرة الخطوط الإثيوبية القادمة من "أديس أبابا"، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، للمشاركة في أعمال الاجتماعات الدورية السادسة لمكتب البرلمان العربى برئاسة أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربى.
 
ومن المقرر أن تعقد اليوم اجتماعات اللجان الدائمة الأربع وهي لجنة الشؤون السياسية والخارجية والأمن القومي ولجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، ولجنة الشئون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان، ولجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب.

وغادر مطار القاهرة الدولي وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب، على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى محافظة أسيوط.

ومن المقرر أن يقوم وزير الثقافة، واللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، والشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بافتتاح قصر ثقافة أسيوط ومبنى فرع الثقافة بعد إحلاله وتجديده والمبنى الجديد للأنشطة والمخازن، والتي تكلفت حوالي 30 مليون جنيه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان