رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأزهر ينعى المعتمرين المصريين ضحايا انقلاب حافلة المدينة المنورة

الأزهر ينعى المعتمرين المصريين ضحايا انقلاب حافلة المدينة المنورة

أخبار مصر

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

الأزهر ينعى المعتمرين المصريين ضحايا انقلاب حافلة المدينة المنورة

فادي الصاوي 19 مارس 2016 16:39

نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المعتمرين المصريين المتوفين في حادث انقلاب حافلة، اليوم السبت، على طريق "الهجرة" السريع بين مكة والمدينة المنورة، حاملًا للمصابين تمنياته بالشِّفاء العاجل.

 

وأعرب شيخ الأزهر في بيان له اليوم السبت، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأهالي وأسر ضحايا الحادث الأليم؛ سائلاً الله تعالى أن يرحمهم، وأن يتقبلهم عنده من الشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

وكان باسل السيسي، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ووكالات السفر، أعلن في وقت سابق اليوم وفاة ١٩معتمرًا إثر انقلاب أتوبيس بالمدينة المنورة، مشيرًا إلى أنه لم يتم حصر عدد المصابين حتى الآن.

 

وأضاف "السيسي" في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، أن مجموعة من المعتمرين وصلوا صباح اليوم السبت إلى مطار جدة واتجهوا في أتوبيس سياحي إلى المدينة المنورة، وانقلب الأتوبيس على بعد٠ ١٥كيلو متر من المدينة، موضحًا أنه لم يتم التوصل إلى سبب الحادث.


وأوضح السيسي أنه تم تشكيل غرفتين لمتابعة الحادث إحداهما في المدينة المنورة والثانية في وزارة السياحة برئاسة محمد شعلان، رئيس قطاع الشركات بوزارة السياحة لمتابعة الحادث.



وأكد "شعلان" على استقرار حالة المصابين الصحية، مضيفًا أن اللجنة المتواجدة في المدينة المنورة تعمل على إنهاء إجراءات دفن جثث الضحايا بمدافن البقيع بعد موافقة عائلتهم.

 

 

 اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان