رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الزراعة" تفتح منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في سيناء

الزراعة تفتح منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في سيناء

أخبار مصر

"الزراعة" تفتح منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في سيناء

"الزراعة" تفتح منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في سيناء

معاذ رضا 19 مارس 2016 12:43

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي فتح منافذ جديدة بمحافظة سيناء، وذلك للتيسير على أبنائها وتخفيف العبء عن كاهل مواطنيها، من خلال ضخ منتجات الوزارة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 30% عن مثيلاتها بالأسواق.


وقال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إنه سيتم الدفع بمنافذ متنقلة تجوب الأماكن العشوائية والقرى الأكثر احتياجاً بسيناء، لافتًا إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة الحكومة لتنمية سيناء والتخفيف عن كاهل أبنائها.

 

وتابع: "أهم ما يميز منتجات وزارة الزراعة أنها طازجة حيث تصل من الحقل الى المستهلك مباشرة، والحد من سلسلة الوسطاء، وهو ما يساهم في ضبط الأسواق والقضاء على جشع التجار".


وأشار فايد إلى أن وزارة الزراعة كانت سباقة في الاستجابة إلى نداء الرئيس عبد الفتاح السيسي في خفض أسعار المنتجات الغذائية من اللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة والبقوليات ومنتجات الألبان، وذلك بمنافذها المنتشرة على مستوى الجمهورية والتي تبلغ 353 منفذاً، فضلاً عن منافذها المتنقلة التي تجوب المناطق النائية والقرى الأكثر احتياجاً.


اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان