رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 صباحاً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

شرطة النقل تحذر من تعطيل المترو غدًا

شرطة النقل تحذر من تعطيل المترو غدًا

أخبار مصر

تظاهرات المترو - أرشيف

وتهدد بتهمة الانتماء لجماعة محظورة..

شرطة النقل تحذر من تعطيل المترو غدًا

احمد عطية 14 سبتمبر 2013 14:17

حذرت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من تعطيل المواصلات العامة خاصة مترو الأنفاق غدًا الأحد، موضحة أن من سيتم ضبطه ستوجه له اتهامات عديدة منها الانتماء لجماعة محظورة.

 

 وقالت الإدارة خلال توجيه لها اليوم: بعدما ترددت أنباء كثيرة عن بعض محاولات لاستهداف وسائل المواصلات العامة، وآخرها مترو الأنفاق بالقاهرة والتى روجت بعض الدعوات الخاصة بأنصارالرئيس المعزول (محمد مرسي) للاعتصام به باكر الأحد 15 سبتمبر 2013 من السابعة صباحا حتى العاشرة، وذلك بركوب القطارات وعدم النزول منها مطلقا قبل مرور الـ 3 ساعات".

 

وأضافت: "من هنا ننبه ونحذر بشدة القانون خط أحمر غير مسموح بتجاوز حدوده مهما حاولتم التلاعب ونحذر الجميع من مروجى تلك الفتنة أو ناشريها أو مؤيديها 


من الانصياع لها ومحاولة تنفيذها ..فالجميع "مواطنون واعلام وأمن وقضاء.. " يعلمون بما سيحدث ولابد من رد قوى ورادع للأمن المصرى"شرطة النقل  فى هذا الشأن فمن سيتم ضبطه لن يتم الإفراج عنه الإ اذا سمحت النيابة العامة بذلك".

 

واستطردت: "سيتم توجيه الكثير من التهم له على سبيل المثال الانتماء لجماعة محظورة بالقانون وتعطيل وسائل المواصلات العامة بطريق غير مباشر والمساعدة فى الإخلال بالأمن المصرى ومخالفات استقلال المترو بتذكرة يومية لمدة طويلة حيث إن رحلة المترو من بداية الخط حتى نهايته لا تتجاوز الساعة بأى حال من الأحوال 


نحن فى انتظار المخربين والراغبين فى استمرار مسلسل الهزل السياسى ونشر الفوضى بالبلاد ."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان