رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الغربية يصرف 5 آلاف جنيه لعامل نظافة

محافظ الغربية يصرف 5 آلاف جنيه لعامل نظافة

أخبار مصر

جانب من اجتماع محافظ الغربية بجهاز النظافة

محافظ الغربية يصرف 5 آلاف جنيه لعامل نظافة

هبة الله أسامة 16 مارس 2016 16:48

قرَّر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، صرف 5 آلاف جنيه لعامل بجهاز النظافة لإصاباته بقدمه أثناء تأدية عمله.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية مع عمال جهاز النظافة بمدينة طنطا للاستماع إلى المشاكل التي تواجههم أثناء عملهم والعمل على حلها.

وخلال الاجتماع طالب المحافظ من رئيس مدينة طنطا بإنشاء صندوق خاص لعمال جهاز النظافة لتقديم إعانات عاجلة في الظروف الطارئة لهم، كما طالبه بإجراء تحاليل طبية على جميع العمال بجهاز النظافة لاكتشاف الحالات المصابة بفيروس سي وتقديم العلاج المجاني للحالات المصابة.
 

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته للسكرتير العام المساعد للمحافظة بالتنبيه على رؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظة بترشيح المتميزين من عمال النظافة والذين يجتهدون في عملهم لتكريمهم في احتفالات العيد القومي للمحافظة كما وعد المحافظ العمال بالعمل على حل جميع مشاكلهم وتوفيق أوضاعهم حضر الاجتماع اللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس مدينة طنطا ورئيس حي أول وثان طنطا.



اقرأ أيضًا:

محافظ الغربية يأمر بتغيير ماسورة مياه "أبو خروف"

محافظ الغربية يعقد اجتماعًا لحل مشكلات المياه والصرف الصحي

محافظ الغربية يأمر بسرعة الانتهاء من مجمع مواقف المحلة

بالصور| محافظ الغربية يفتتح مجمع الخدمات المرورية بطنطا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان