رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الصيادلة" تشارك بمؤتمر اتحاد العرب بشرم الشيخ بداية أبريل

الصيادلة تشارك بمؤتمر اتحاد العرب بشرم الشيخ بداية أبريل

أخبار مصر

نقيب الصيادلة

"الصيادلة" تشارك بمؤتمر اتحاد العرب بشرم الشيخ بداية أبريل

بسمة عبدالمحسن 16 مارس 2016 15:00

أعلن الدكتور جورج عطا الله، مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة، مشاركة النقابة في مؤتمر اتحاد الصيادلة العرب المقرر إقامته بشرم الشيخ في الفترة ما بين 1 حتى 4 أبريل المقبل.

 

وأضاف في بيان اليوم، أن المؤتمر يأتي على هامش الاحتفال باليوبيل الذهبي لاتحاد الصيادلة العرب، لافتًا إلى أن المؤتمر سيتضمن تكريم بعض من الرواد الأوائل في تاريخ الاتحاد من كافة الدول العربية أعضاء الاتحاد، بالإضافة إلى تنظيم عدة ندوات منها ندوة عن السوق الدوائية العربية الذي يتحدث فيها نخبة من المتخصصين العرب.

 

وأوضح عطا الله أنه سيتم عقد ندوة عن كيفية تطبيق قرارات الدول العربية بخصوص حماية الدواء من الغش والتزوير كما سيتم عقد ندوة عن البورد الصيدلي العربي وتطبيق امتحانات المعادلة ومزاولة المهنة لخريجي كليات الصيدلة في الوطن العربي يحضرها عمداء من كليات الصيدلة ورؤساء المنظمات ومدراء الشركات الدوائية.

 
وأشار إلى أنه من المقرر مشاركة 500 صيدلي بالمؤتمر من مختلف محافظات الجمهورية، لافتًا إلى أن النقابة ستبدأ في تلقي طلبات الحجز للصيادلة الراغبين بالمشاركة في المؤتمر بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية وسيتم غلق باب الحجز 25 مارس الجاري.


وأضاف أن رسوم الاشتراك بالمؤتمر 950 جنيه للفرد شاملة حضور المؤتمر وكافة الفعاليات والحصول على شهادة مشاركة بالمؤتمر وبرنامج مميز طوال الـ4 أيام، كما يشمل السعر الإقامة في فندق تروبيتال بخليج نعمة (5 نجوم وإفطار وعشاء بوفية مفتوح) كما يشمل أيضًا مصاريف انتقالات السفر.

 

 

اقرأ أيضًا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان