رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أهالي "شِيف مختفٍ" في إيطاليا للسيسي: دوَّر على ابننا يا ريس

أهالي شِيف مختفٍ في إيطاليا للسيسي: دوَّر على ابننا يا ريس

أخبار مصر

عائلة الشيف المصري المختفى في إيطاليا

انقطع الاتصال به منذ 5 أشهر

أهالي "شِيف مختفٍ" في إيطاليا للسيسي: دوَّر على ابننا يا ريس

هبة الله أسامة 15 مارس 2016 07:55

حالة من الحزن سيطرت على أهالي شيف مصري من أبناء قرية شبراملس التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية بعد اختفائه في ظروف غامضة منذ5  أشهر أثناء عمله في أحد المطاعم الكبرى بمدينة روما الإيطالية، مناشدين الرئيس عبد الفتاح السيسي بالبحث عنه.

 

وعبر أهالي عادل عبد الخالق، الشيف المختفي، عن استيائهم الشديد من تجاهل الحكومة المصرية لمأساتهم، مشيرين إلى أنهم خاطبوا مكتب رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية بعدة خطابات وشكاوى رسمية دون جدوى ـ بحسب تعبيرهم ـ.
 

 

أشرف عبد الخالق، شقيق الشيف المختفى، قال لـ "مصر العربية" إنه تزوج من سيدة ليبية وأنجب منها وسافر إلى إيطاليا بحثًا عن لقمة العيش وظل يعمل هناك طيلة 15 عامًا.

 

وأضاف أن شقيقه تغيب يوم 4 أكتوبر الماضي لسنة 2015م وانقطع الاتصال به تمامًا"، متسائلاً: "إلى متى سيظل المواطن المصري وكرامته أخر اهتمامات الحكومة المصرية والمسئولين بالدولة"؟ .


وأكدت إيمان، زوجة الشيف المختفي، أن زوجها كان يعمل في أحد المطاعم تمتلكه سيده تدعي " ليلي" ولكنه اختلف معها قبل اختفائه بنحو أسبوع بسبب تأخر صرف مرتبه الشهري.

وأوضحت أنها عاشت معه أكثر من 10 سنوات في روما ومعهما أبناؤهما "سمر وعبد الخالق ومحمد ومعوض" مؤكدة أن زوجها قد أجري بها اتصالاً هاتفيًا بيومين قبيل اختفائه في 4 أكتوبر 2015 م وأخطرها بأنه بحالة جيدة وأنه على خلافات مع صاحبة المطعم.
 

معوض، نجل الشيف المختفي، أكد أنهم خاطبوا مكتب رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية المصرية بعدة خطابات وشكاوى رسمية طوال الفترة الماضية، لكن بدون جدوى مناشدًا الرئيس بالبحث عن والده.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان