رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

المنيا.. الأمن العام يتدخل بعد تطور خناقة طالبتين بسمالوط

المنيا.. الأمن العام يتدخل بعد تطور خناقة طالبتين بسمالوط

أخبار مصر

اللواء طارق نصر محافظ المنيا

المنيا.. الأمن العام يتدخل بعد تطور خناقة طالبتين بسمالوط

محمد كفافي 13 مارس 2016 17:46

شهدت مدرسة سمالوط الإعدادية شمال محافظة المنيا، حادثة تعدي ربة منزل على طالبة في الوقت الذي تعدي فيه شاب على مدرس بالضرب بالمدرسة ذاته، بسبب وقوع مشادة كلامية بين طالبتين أحدهما مسلمة والأخرى مسيحية.

وقال رئيس إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنيا، العميد عبد الفتاح الشحات، في تصريحات له اليوم، أن مدير الأمن، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة سما لوط، بتلقيه بلاغاً من مدير المدرسة الإعدادية بنات بوقوع مشاجرة بين كلا من، مي محمد سعد 12 سنة طالبة بالصف الثاني الإعدادي، بذات المدرسة "مسلمة الديانة"، " طرف أول"، وأميرة ممدوح خليل 12 سنة طالبة بالصف الثاني الإعدادي بذات المدرسة "مسيحية الديانة" "طرف ثانٍ"، وبسبب اولوية الجلوس بالمقعد داخل الفصل.


وأوضحت التحريات قيام الطالبة الثانية بالتعدي على الأولى بالضرب، ثم حضرت للمدرسة هبة حسين توني والدة الطالبة المسلمة 37 سنة ربة منزل وقامت بالتعدي بالضرب على الطالبة المسيحية وزميلتها جيرنيورنادر ميخائيل 12 سنة طالبة بالصف الثاني الاعدادي "مسيحية".

ثم حضر للمدرسة مايكل نادر ميخائيل 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي للبنين عقب علمه بقيام بعض الأشخاص بالتعدي على شقيقته وزميلتها بالضرب. وفور وصوله المدرسة تقابل مع مختار محمد عبد الحميد 49 سنة مدرس لغة عربية المدرسة ذاتها.


ووقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدي على المدرس بالسب والشتم والضرب وتم ضبط جميع الأطراف ومقيمون جميعا بمدينة سمالوط وبمواجهتهم أقروا بصحة ما جاء بالفحص.

وتحرر محضر بالواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وفرع الأمن العام.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان